TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية الكويتية" تطرح 4 مناقصات تمثل الحزم الأخيرة للمساكن الميسرة

"السكنية الكويتية" تطرح 4 مناقصات تمثل الحزم الأخيرة للمساكن الميسرة
المؤسسة العامة للرعاية السكنية

الكويت – مباشر: وافقت لجنة مناقصات المؤسسة العامة للرعاية السكنية على طرح 4 مناقصات تمثل الحزم الأخيرة لمشروع المساكن الميسرة.

وقال نائب المدير العام لشؤون الرقابة ونظم المعلومات بالمؤسسة، أمينة العوضي، إن الإعلان عن تلك المناقصات سيتم في جريدة الكويت بتاريخ 12 مايو/آيار 2024، بحسب تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" اليوم الثلاثاء.

وبينت أن تلك المناقضات تشمل إنجاز 6455 بيتاً، إضافة إلى خدمات المباني العامة وأعمال الطبقة السطحية للأسفلت، وأعمال توريد وتركيب كيبلات الضغط المنخفض والمتوسط، وأعمال إنارة الطرق بالقطاع (BP-2) في المشروع.

ولفتت أمينة العوضي إلى أنه جري فصل كل مناقصة على حدة؛ لضمان سرعة التنفيذ، مضيفة أن المناقصة الأولى تشمل إنشاء وإنجاز وصيانة عدد 1162 بيت، والمباني العامة والخدمات التابعة لها في القطاع (BP-2).

وتابعت أن المناقصة الثانية تشمل إنشاء 1700 بيت والمباني العامة وخدماتها في القطاعين (BP-8) و (BP-5).

كما سيتم في المناقصة الثالثة إنشاء وإنجاز وصيانة عدد 1985 بيت والمباني العامة وأعمال الطبقة السطحية للإسفلت وأعمال توريد وتركيب كيبلات الضغط المنخفض والمتوسط وأعمال انارة الطرق بالقطاعين (BP7) و (BP4).

وتشمل المناقصة الرابعة والأخيرة إنشاء وإنجاز وصيانة عدد 1608 بيت والمباني العامة والأعمال التابعة في القطاعين (BP8) و (BP5) .

وذكرت "العوضي" أن مشروع المساكن الميسرة هو أحد مشاريع المؤسسة والذي يبعد عن مدينة الجهراء 16 كيلومترا جنوب طريق السالمي، كاشفة أنه جرى تقسيم منطقة المشروع إلى عدة عقود وجاري دراسة عطاءات مناقصتين منهم تم طرحهما مسبقاً، علماً بأن مدة التنفيذ لكل عقد ستكون 1095 يوماً.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"العربي للإنماء" ينضم إلى برنامج "التمويل الدولية" للإقراض المشترك

"البترول الوطنية" توقع بروتوكول تعاون مع "خفر السواحل"

210 مليون دولار صافي تدفقات أجنبية لبورصة الكويت أول 4 أشهر