TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هايير العالمية: 125 مليون دولار إجمالي استثمارات المجمع الصناعي في مصر

هايير العالمية: 125 مليون دولار إجمالي استثمارات المجمع الصناعي في مصر
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة هايير العالمية سون يو جون، إن الرخصة الذهبية وخدمة الشباك الواحد التي منحتها مصر للشركة ساهمت في افتتاح المجمع خلال عام واحد فقط على الأراضي المصرية، مشيرا إلى أن هذا المصنع يعد أسرع مصنع تم إنشاؤه في تاريخ الشركة على مستوى العالم.

وأضاف - في كلمته أمام الرئيس السيسي خلال الاحتفالية التي يشهدها الرئيس السيسي اليوم الخميس بمناسبة عيد العمال بمجمع "هايير مصر" الصناعي للأجهزة الكهربائية بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية - "أن إجمالي الاستثمارات في هذا المجمع بلغ حوالي 125 مليون دولار، وأن الهدف منه تحويل مصر إلى مركز لصناعة الأجهزة المنزلية وتصديرها لأفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط.

وأوضح أن المجمع يعد أول مجمع رقمي صديق للبيئة للصناعات المختلفة بالشرق الأوسط وأفريقيا، مؤكدا أن المرحلة الأولى من المجمع تشمل صناعة خط إنتاج تكييف وغسالة وتلفزيون ويبلغ إجمالي الطاقة الإنتاجية ما يقرب من مليون وحدة، كما أنه ساهم في خلق أكثر من 2000 فرصة عمل محليا.

وأشار إلى أن المجمع يعمل بتقنيات الصناعة الذكية الرائدة، وأنه تم تدريب الكوادر ذوي القدرات الفائقة على هذه التقنيات.

وأكد أن المجمع سيؤدي إلى ترقية ذكية لسلسة صناعة الأجهزة المنزلية بأكملها في مصر، كما أنه سيلبي احتياجات السوق المصرية في مصر وتحويلها لقاعدة تصديرية تغطي أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق أفريقيا والسوق الأوروبية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

مدينة مصر للإسكان تطلق مشروع "شية" بإجمالي مبيعات 5.1 مليار جنيه

أرباح بنك كريدي أجريكول - مصر تقفز لـ2.2 مليار جنيه بالربع الأول من 2024