TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الطوارئ والأزمات" الإماراتية تعلن جاهزيتها للحالة الجوية المقبلة

"الطوارئ والأزمات" الإماراتية تعلن جاهزيتها للحالة الجوية المقبلة
أمطار في الإمارات

مباشر- أبوظبي: أكدت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في دولة الإمارات العربية المتحدة، الجاهزية الوطنية للتعامل مع الحالة الجوية المقبلة، وذلك من خلال عقد سلسلة من اجتماعات فريق التقييم المشترك للحالات الجوية والمدارية.

وأشارت في بيان لها اليوم الثلاثاء، إلى جاهزية جميع الجهات ذات العلاقة للتعامل مع المنخفض وذلك من خلال اتخاذ الإجراءات الاستباقية كافة، مضيفة أنه سيتم تفعيلها بعد دراسة وتقييم الظروف للحالة الجوية وتبعاتها في المناطق التي قد تتأثر بها الدولة، خصوصاً أن الدولة تمر بمرحلة التعافي من الحالة السابقة.

ودعت وزارة الداخلية الجمهور الكريم إلى توخي الحيطة والحذر والالتزام باشتراطات وإرشادات السلامة والتقيد بتعليمات الجهات المعنية والرسمية بالدولة متمنية السلامة للجميع.

وشددت الهيئة والجهات المعنية على الجمهور الكريم بعدم تداول الشائعات ونشرها، وضرورة تلقي المعلومات والإرشادات والمستجدات من المصادر الرسمية في الدولة.

وفي منتصف الشهر الجاري، شهدت دولة الإمارات هطول أكبر كميات أمطار في تاريخها، وذلك في العديد من المناطق، وهي الأكبر منذ بدء تسجيل البيانات المناخية في عام 1949.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الإمارات تستهدف مضاعفة حصة الطاقة المتجددة 3 مرات بحلول 2030

مسؤول: 57 مليار دولار حجم الاستثمارات بقطاع الطاقة المتجددة في الإمارات