TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسواق المال" الكويتية تلغي ترخيص "المدار للاستثمار"

"أسواق المال" الكويتية تلغي ترخيص "المدار للاستثمار"
هيئة أسواق المال الكويتية
مدار
MADAR
-3.63% 85.00 -3.20
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت – مباشر: أصدرت هيئة أسواق المال الكويتية، اليوم الاثنين، قرار رقم (54) لسنة 2024 بشأن إلغاء ترخيص أنشطة الأوراق المالية لشركة المدار للاستثمار .

ووفق بيان الهيئة، تقرر إلغاء ترخيص كافة أنشطة الأوراق المالية لشركة المدار للاستثمار على أن تظل يد الشركة حارسة وأمينة على أموال وأصول العملاء إلى حين تسليمها لهم أو من له صلة في مسكها أو إدارتها أو حفظها، على ان يتم شطبها من سجل الأشخاص المرخص لهم لدى هيئة أسواق المال بعد استيفائها لمتطلبات الهيئة بهذا الشأن.

ودعا القرار إلى التزام  الشركة بتسليم أموال العملاء وأصولهم لهم أو من له صلة في مسكها أو إدارتها أو حفظها وذلك خلال فترة سنة ميلادية اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار.

يأتي ذلك على أن تلتزم الشركة بتزويد الهيئة بتقرير شهري من تاريخ صدور هذا القرار عن إنهاء أعمال الشركة الخاصة بأموال العملاء وأصولهم وذلك حتى انتهائها من أعمال التسليم.

ودعت الهيئة الشركة إلى استيفاء كافة الالتزامات القانونية المقررة بموجب القانون رقم (7) لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، وذلك عن الفترة الزمنية السابقة لنفاذ هذا القرار، مع دعوة الجهات المختصة لتنفيذه وأن يُعمل به من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "المدار للاستثمار" تتراجع 51.7% خلال عام 2023

تغيير اسم "المدار للاستثمار" في 1 مايو

عمومية "المدار" توافق علي تعديل مواد بالنظام الأساسي وعقد التاسيس