TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوزراء القطري" يوافق على إعادة تنظيم لجنة الإيجارات المركزية

"الوزراء القطري" يوافق على إعادة تنظيم لجنة الإيجارات المركزية
خلال اجتماع مجلس الوزراء

الدوحة - مباشر: ناقش مجلس الوزراء القطري خلال اجتماعه العادي المنعقد اليوم الأربعاء، عدة موضوعات أبرزها الموافقة على مشروع قرار مجلس الوزراء بتعديل بعض أحكام القرار رقم (8) لسنة 2020 بإعادة تنظيم لجنة الإيجارات المركزية.

كما وافق على مشروع قرار مجلس الوزراء بإعادة تشكيل لجنة قبول المحامين، ومشروع قرار وزير البلدية بشأن تنظيم التعويضات الخاصة بالصحة الحيوانية؛ وفق وكالة الأنباء القطرية.

إلى جانب ذلك، وافق على مشروع مذكرة تفاهم بشأن إجراء المشاورات السياسية حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين وزارة الخارجية بدولة قطر، ووزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية جيبوتي.

ووافق على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطيران المدني بين الهيئة العامة للطيران المدني في دولة قطر والمفوضية الإفريقية للطيران المدني (أفكاك).

واستعرض مجلس الوزراء التقرير الأول عن نتائج أعمال لجنة تسيير مشروع نظام تخطيط وإدارة الموارد الحكومية، وتقرير عن نتائج مشاركة وفد دولة قطر برئاسة وزير التجارة والصناعة في الدورة الأولى للجنة الاقتصادية والتجارية القطرية - التركية المشتركة، وتقرير عن نتائج مشاركة وفد دولة قطر في المؤتمر الوزاري (13) لمنظمة التجارة العالمية "MC13" واتخذ القرارات المناسبة بشأنهم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أمير قطر يشهد التوقيع على اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع نيبال

مطار حمد الدولي يعزز الربط مع الصين

سعر صرف الريال القطري أمام عملات عربية وأجنبية