TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات: نحتاج إلى وقت لإنهاء الأعمال المتراكمة بسبب الفيضانات

طيران الإمارات: نحتاج إلى وقت لإنهاء الأعمال المتراكمة بسبب الفيضانات
ناقلة تابعة لشركة طيران الإمارات

مباشر- دبي : قالت شركة طيران الإمارات، إنها ستحتاج إلى بضعة أيام أخرى حتى تنتهي من الأعمال المتراكمة الخاصة بإنهاء إجراءات المسافرين الذين يعيدون حجز الرحلات، والحقائب العالقة.

يأتي ذلك بعد أن تسببت أسوأ موجة من هطول الأمطار منذ 75 عاماً في إغراق دبي في حالة من الفوضى الأسبوع الماضي، وعطلت سفر الآلاف من العملاء.

وأوضحت الشركة أنها شكّلت فريق عمل للمساعدة في تصنيف نحو 30 ألف حقيبة سفر وتسليمها بعد أن تركها المسافرون وراءهم في المطار.

واضطرت شركة طيران الإمارات إلى تعليق إجراءات تسجيل الوصول مؤقتاً وإلغاء ما يقرب من 400 رحلة طيران بعد أن تسبب الفيضان في فوضى عارمة في دبي، ما أدى إلى إغلاق الطرق سواء أمام المسافرين أو العاملين بالشركة.

وقال رئيس الشركة، تيم كلارك، في خطاب مفتوح إلى العملاء نشر على شبكة الإنترنت: "نناشد عملاءنا صبرهم وتفهمهم، ونعرف أن استجابتنا بعيدة عن الكمال".

ويعمل عدد من الأطقم على انتشال السيارات التي تركها أصحابها وسط مياه الفيضان المتبقية، والتي تسببت فيها أمطار غزيرة، على الطريق السريع في منطقة رأس الخور بدبي.

وشكّلت مظاهر الفوضى في مطار دبي حالة شاذة بالنسبة لشركة طيران اعتادت على إدارة عملياتها بسلاسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من مركزها الرئيسي، حيث توظف أكبر أسطول في العالم من الطائرات المتخصصة في الرحلات الطويلة.

وقالت "طيران الإمارات" إنها حجزت 12 ألف غرفة فندقية للعملاء العالقين في دبي، ووزعت 250 ألف قسيمة وجبات على العالقين في المطار.

عادت "طيران الإمارات" وعلامتها التجارية الشقيقة "فلاي دبي" للرحلات منخفضة التكاليف إلى تنفيذ إنهاء إجراءات السفر في مطار دبي في 18 أبريل.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

طيران الإمارات: العمليات تعود إلى طبيعتها بعد إلغاء نحو 400 رحلة خلال 3 أيام