TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طرق دبي" توضح محطات المترو العاملة بالخطين الأحمر والأخضر

"طرق دبي" توضح محطات المترو العاملة بالخطين الأحمر والأخضر
مترو دبي

مباشر- دبي: أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم الخميس، أن مترو دبي يعمل حالياً بشكلٍ طبيعي على الخط الأحمر في من محطة سنتربوينت إلى محطة الخليج التجاري، مروراً بشكل مباشر إلى محطتي مول الإمارات ومدينة دبي للإنترنت.

وأشارت الهيئة عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، إلى أن الخط الأحمر عاد للعمل بشكل طبيعي أيضاً من محطة جبل علي إلى محطة إكسبو2020.

وكانت الهيئة أعلنت الأربعاء عودة العمل في الخط الأخضر من محطة اتصالات من &e إلى محطة أبو هيل، ومن محطة الخور إلى محطة الراس، وتوفير خدمة الحافلات للمحطات المتأثرة.

وأكدت، أن مترو دبي يعمل حالياً على الخط الأحمر في المحطات التالية: من محطة سنتربوينت إلى محطة جي جي كو، ومن محطة برجمان إلى محطة المركز التجاري العالمي، ومن محطة جبل علي إلى محطة إكسبو 2020، علماً بأنه تم توفير خدمة الحافلات للمحطات المتأثرة.

وأعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، صباح أول أمس الثلاثاء، تمديد ساعات عمل مترو دبي، حتى الساعة الثالثة صباحاً.

وشهدت دولة الإمارات هطول أكبر كميات أمطار في تاريخها الحديث خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك في العديد من المناطق، وهي الأكبر منذ بدء تسجيل البيانات المناخية عام 1949.

وأكد المركز الوطني للأرصاد، أن الكميات القياسية للأمطار التي هطلت على الدولة خلال الـ24 ساعة الماضية وحتى الساعة التاسعة مساءً من أمس الثلاثاء، تعد حدثاً استثنائياً في التاريخ المناخي لدولة الإمارات منذ بداية تسجيل البيانات المناخية، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة تسجيل كميات أمطار أكبر.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

خدمة جديد للخط الأحمر لمترو دبي بدءاً من 15 أبريل

بسبب سوء الأحوال الجوية.. دبي تُمدد ساعات عمل المترو حتى الثالثة صباحاً