TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الزراعة" المصرية: طرح لحوم بلدية في منافذ الوزارة بـ280 جنيهاً للكيلو

"الزراعة" المصرية: طرح لحوم بلدية في منافذ الوزارة بـ280 جنيهاً للكيلو
وزير الزراعة ومحافظ الجيزة في أحد منافذ الوزارة

القاهرة- مباشر: أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي المصرية، اليوم الخميس، طرح كميات من اللحوم البلدية في منافذها بأسعار مخفضة، وقال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على المعارض والمنافذ بالوزارة، إن أسعار كيلو اللحوم البلدي قطعة واحدة 280 جنيهًا وسعر الكيلو 900 جرام لحم، و100 جرام ملبس، 270 جنيهًا، والمفروم البلدي 260 جنيهًا، والكبدة البلدي 250 جنيهًا.

وأضاف "صالح" أن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي يتابع ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين، وأكد ضرورة تخفيض الأسعار، خاصة عقب الجهود التي تبذلها الدولة في توفير العملة الأجنبية والإفراج عن مستلزمات الإنتاج من الموانئ مشيرًا إلى أن تخفيض أسعار اللحوم البلدي يعود إلى إلغاء جميع الحلقات التسويقية والوسطاء والتجار، فضلًا عن الإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية وأدّت إلى هبوط ملحوظ في أسعار الأعلاف.
 
وأضاف "صالح" أنه تم أيضًا تخفيض سعر البطاطس إلى 5 جنيهات للكيلو والشيكارة زنة 5 كيلو بسعر 25 جنيهًا، وسعر كيلو الدقيق المعبأ 24 جنيهًا، وسعر كيلو الأرز المعبأ 27 جنيهًا، بينما تجاوزت التخفيضات حاجز الـ50%‎ على جميع أنواع التمور ذات الجودة العالية.
 
وأكد "صالح" أن مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" جاءت لتلبية رغبات المواطنين، وأن المبادرة مستمرة طول العام من خلال منافذ الوزارة الثابتة والمتحركة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

بنك البركة مصر يقرر العدول عن توزيع أرباح على المساهمين

عمومية طلعت مصطفى تُقر توزيعات نقدية على المساهمين