TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وفد "الصداقة الكويتية الأذربيجانية" يناقش الإعفاء المتبادل لتأشيرات الدخول

وفد "الصداقة الكويتية الأذربيجانية" يناقش الإعفاء المتبادل لتأشيرات الدخول
الصورة من اللقاء المنعقد بالأمس

الكويت – مباشر: ناقش وفد مجموعة الصداقة البرلمانية الكويتية الأذربيجانية في مجلس الأمة الكويتي أهمية العمل على الإعفاء المتبادل لمواطني البلدين من تأشيرات الدخول وتسهيلها.

وتأتي تلك المناقشة تتويجاً للعلاقة المتميزة بين البلدين، خصوصاً مع بلوغ عدد المواطنين الذين زاروا أذربيجان خلال العام الماضي نحو 30 ألف مواطن بحسب الإحصاءات الرسمية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم أمس الثلاثاء لوفد مجموعة الصداقة البرلمانية الكويتية الأذربيجانية في مجلس الأمة برئاسة محمد المطيري، ووزير خارجية أذربيجان جيهون بيراموف بحضور عضوي الوفد النائبين عادل الدمخي وفلاح الهاجري وسفير دولة الكويت لدى أذربيجان عبدالله الموعد.

وقال النائب المطيري في اتصال مع "كونا"، إنه تم التأكيد على أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين وأهمية تطويرها إلى آفاق أرحب في المجالات كافة لاسيما في مجال النفط والغاز والسياحة والأمن الغذائي والبنية التحتية والطاقة الخضراء والنقل.

وأضاف أن الوفد الكويتي أكد حرصه على انعقاد الدورة الثالثة للجنة الحكومية المشتركة بين البلدين المقرر استضافتها في الكويت خلال العام الحالي، لما تمثله من فرصة لتعزيز مختلف أوجه التعاون في مختلف المجالات بين البلدين إلى جانب عقد منتديات رجال الأعمال والمستثمرين. 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تعيين محمد صباح السالم نائباً لأمير الكويت

"التعاون الخليجي" يُناقش سير اتفاقية التجارة مع المملكة المتحدة

67 مليار دولار فائض تجارة 5 دول خليجية مع اليابان خلال 2023