TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

3 شركات أسمنت تتلقى إشعاراً من "أرامكو" بتعديل أسعار الوقود المستخدمة في الإنتاج

3 شركات أسمنت تتلقى إشعاراً من "أرامكو" بتعديل أسعار الوقود المستخدمة في الإنتاج
مصنع تابع لشركة الأسمنت العربية
أسمنت القصيم
3040
-0.78% 63.30 -0.50

الرياض - مباشر: أعلنت 3 شركات أسمنت عن تلقيها إشعاراً رسمياً من "أرامكو السعودية" بتعديل أسعار بيع منتجات الوقود المستخدمة في الإنتاج.

وأوضحت شركة الأسمنت العربية عن تسلمها يوم 2 يناير / كانون الثاني إشعاراً من شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو" بتعديل أسعار بيع منتجات الوقود المستخدمة في إنتاج الأسمنت ابتداءً من 1 يناير / كانون الثاني.

وأضافت الشركة أن تأثير هذا التعديل سيكون في تكلفة الإنتاج، علماً بأنه جاري العمل على احتساب الأثر المالي المتوقع، كما ستعمل الشركة خلال الفترة القادمة على بحث سبل تقليل الأثر المالي لهذا التعديل على النتائج المالية للشركة.

من جانبها أعلنت شركة أسمنت اليمامة،  عن تعديل أسعار منتجات الوقود المستخدمة في إنتاج الأسمنت، موضحة أن تأثير هذا التعديل سيكون في تكلفة الإنتاج، علماً بأنه جاري العمل على احتساب الأثر المالي المتوقع، كما ستعمل الشركة خلال الفترة القادمة على بحث سبل تقليل الأثر المالي لهذا التعديل على النتائج المالية للشركة.

وأعلنت شركة أسمنت القصيم عن تسلمها إشعاراً أمس الأربعاء الموافق 3 يناير / كانون الثاني بتعديل أسعار الوقود المستخدم في أنشطة الشركة، موضحة أنه سيكون لهذا التعديل أثر مالي على تكلفة الإنتاج ابتداءً من نتائج الربع الأول من العام 2024، وجاري العمل على احتساب الأثر المالي المتوقع وسيتم الإعلان عنه عند الانتهاء من احتسابه.

كما تؤكد الشركة حرصها التام على تطبيق أفضل الإجراءات والممارسات المتاحة لتخفيف الأثر المالي المحتمل، وتعزيز كفاءة أعمالها وتنميتها بصورة مسؤولة ومستدامة؛ لضمان حماية حقوق مساهميها.

التداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

شركة أبحاث: نتوقع ارتفاع مؤشر "تاسي" وخفض البنك المركزي أسعار الفائدة في 2024

إنفاق المستهلكين عبر نقاط البيع بالسعودية يقفز إلى 13.99 مليار ريال خلال أسبوع

خادم الحرمين يوجّه بتمديد العمل ببرنامج "حساب المواطن" والدعم الإضافي لمدة عام

"أرامكو" ترفع أسعار الديزل في المملكة إلى 1.15 ريال للتر