TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "دله" يوافقون على شراء 3.83 مليون سهم والاحتفاظ بها كأسهم خزينة

مساهمو "دله" يوافقون على شراء 3.83 مليون سهم والاحتفاظ بها كأسهم خزينة
شركة دله للخدمات الصحية
دله الصحية
4004
3.96% 162.60 6.20

الرياض- مباشر: وافق مساهمو شركة دله الصحية "دله" خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، المنعقد يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر / كانون الأول 2023 على شراء الشركة لعدد من أسهمها بحد أقصى 3.83 مليون سهم من أسهمها والاحتفاظ بها كأسهم خزينة.

وأوضحت الشركة؛ بحسب بيان لها اليوم الأحد على "تداول"، أن الهدف من شراء الأسهم يأتي بغرض استخدامها مستقبلاً في عمليات المبادلة مقابل الاستحواذ على أسهم أو حصص شركة أو شراء أصل.

وبينت الشركة أنه سيتم تمويل الشراء من الموارد الذاتية للشركة، وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها اثنا عشر شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية، وستحتفظ الشركة بالأسهم المشتراة لمدة (5) سنوات كحد أقصى من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

 كما أقرت الجمعية الموافقة على تعديل النظام الأساس للشركة بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد وإعادة ترقيم مواد النظام لتتوافق مع التعديلات المقترحة، وتعديل المادة رقم (3) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بـ أغراض الشركة، بالإضافة إلى الموافقة على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة، وتعديل سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تحويلات الوافدين بالسعودية تتراجع في 11 شهراً إلى 30.44 مليار دولار

 البنك المركزي: 1.82 تريليون ريال إجمالي الموجودات بنهاية نوفمبر 2023

أرباح المصارف العاملة بالمملكة ترتفع إلى 70.6 مليار ريال خلال 11 شهراً