TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دار جلوبال"والتوسع بالسوق السعودية: نحو اغتنام المزيد من الفرص الواعدة

"دار جلوبال"والتوسع بالسوق السعودية: نحو اغتنام المزيد من الفرص الواعدة

كشفت شركة "دار جلوبال"، المطور العالمي الرائد للمشاريع العقارية الفاخرة والذراع الدولية لشركة "دار الأركان"، عن خطة لتوسيع أعمالها في المملكة العربية السعودية. وجاءت هذه الخطوة مدفوعة بحرص المجموعة على تحقيق مستهدفات رؤية "المملكة 2030" والاستفادة من الفرص الهائلة فيها. وانطلاقاً من سجلها الحافل بالإنجازات اللافتة وتركيزها على تقديم فرص استثمارية حصرية، فقد أخذت "دار جلوبال" على عاتقها مواصلة المضي قدماً في تعزيز محفظة مشاريعها الرائدة انسجاماً مع خطة التنويع الاقتصادي في المملكة ومواكبة المشاريع العملاقة التي تم إطلاقها. 

 

النمو القوي لمحفظة الشركة والفرص الاستثمارية الواعدة

حافظت "دار جلوبال" ومنذ تأسيسها على مسار نمو تصاعدي، حيث توسعت محفظتها من مشروع واحد في عام 2017 إلى 11 مشروعاً في مواقع بارزة في كل من المملكة المتحدة وإسبانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والبوسنة. وبحلول 30 يونيو 2023، بلغت محفظة القيمة الإجمالية لتطوير المشاريع لدى الشركة 5 مليار دولار. ليشكّل هذا النمو المستمر انعكاساً حقيقاً لتميزها في تحديد الفرص الاستثمارية المجزية والاستفادة منها.

واليوم، تتمحور استراتيجية "دار جلوبال" حول تقديم فرص استثمارية حصرية وفاخرة للعملاء الدوليين من ذوي الملاءة المالية العالية. وينضوي ذلك على تطوير مشاريع تجمع ما بين التصاميم الاستثنائية والمرافق المتميزة والمواقع المثالية. وبالتزامن مع سعي الشركة الدؤوب لتجاوز توقعات العملاء عبر تشييد مبان ومشاريع تتجاوز مفاهيم الرقي والأناقة والذوق الرفيع، فإنها تتبنى نهجاً يرتكز على العملاء في المقام الأول، وهو ما يضمن لها تحقيق أهدافها المستقبلية وترسيخ حضورها على امتداد المملكة العربية السعودية.

 

تأثير "دار الأركان" على حضور "دار جلوبال" في السوق السعودية

لا شك أن الحضور الراسخ والخبرات الاستثنائية التي اكتسبتها  شركتها الأم "دار الأركان" على مدار 29 عاماً في المملكة العربية السعودية سيعزز من تواجد "دار جلوبال" في واحدة من الأسواق الأكثر تنافسية. لاسيما وأن تنفيذ "دار الأركان" لمشاريع عقارية ذات جودة عالية في المملكة، من شأنه أن يمهّد الطريق أمام "دار جلوبال" لتوسيع حضورها إلى السوق السعودية. وستشكل معارف وخبرات "دار الأركان" في السوق السعودية وشبكتها المحلية الواسعة في مجالات مثل التخطيط والتطوير والبناء، عوامل حاسمة لنجاح "دار جلوبال" في المستقبل المنظور.

وبفضل ما سبق، ستحظى "دار جلوبال" بالعديد من المزايا التنافسية في السوق السعودية. إذ ستكون على دراية أشمل في التعامل مع التفاصيل الفريدة التي يمتاز بها المشهد العقاري في المملكة، مع القدرة على التخطيط المشاريع وتنفيذها وتسليمها بنجاح، الأمر الذي سيمكّنها من إقامة شراكات استراتيجية تنسجم كلياً مع أهداف رؤية "المملكة 2030".

 

مشاريع وعروض استثنائية معززة بشراكات فاخرة    

اعتمدت دار جلوبال نموذج عمل مشابه لذلك النموذج الذي تم تطبيقه في الأسواق الدولية الأخرى. ولإضفاء طابع التميز على عقاراتها وتلبية احتياجات العملاء من ذوي الملاءة العالية، ستواصل الشركة إبرام شراكات مع علامات تجارية فاخرة ومرغوبة بشدة. ستمكن هذه الشراكات دار جلوبال من تطوير منازل ثانية فاخرة، وعقارات استثمارية تضمن للمقيمين رفاهية لا تضاهى وملاذات حصرية ذات قيمة استثنائية.

وفي ظل توسع أعمال "دار جلوبال" في المملكة العربية السعودية، بات بمقدورها الاستفادة من طيف واسع من الفرص الواعدة المتاحة. ومع النمو القوي في محفظة مشاريعها، وتركيزها على الاستثمار في المشاريع العقارية الراقية، وبالاستفادة من الحضور الراسخ لشركتها الأم "دار الأركان" ومكانتها المرموقة في المملكة، باتت العوامل مهيأة أمام "دار جلوبال" لتحقيق النجاح وطرح مشاريع استثنائية بالاعتماد على شراكات استراتيجية مع العلامات التجارية الفاخرة.

ومع بروز السياحة بوصفها قطاعاً حيوية وركيزة رئيسية لتنويع اقتصاد المملكة، تتوقع الشركة مزيداً من الفرص لتطوير عدد وافر من أصول الضيافة. إذ تعكس الشراكة التي تم الإعلان عنها مؤخراً مع دولتشي أند غابانا في جزر المالديف، التزام الشركة بتطوير تجارب فريدة وفاخرة. وبتوسعها في المملكة العربية السعودية، تسعى دار جلوبال للمساهمة في رؤية المملكة لاقتصاد متنوع قادر على استقطاب الاستثمارات العالمية.