TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو الشركة المتحدة للتأمين التعاوني مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة (الاجتماع الأول) حضوريا وعن طريق وسائل التقنية الحديثة

المتحدة للتأمين 8190 40.95% 12.46 3.62
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة الشركة المتحدة للتأمين التعاوني دعوة المساهمين الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة المتضمنة زيادة رأس مال الشركة (الاجتماع الأول( والمقرر انعقادها حضوريا وعن طريق وسائل التقنية الحديثة بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 19:00 من مساءً يوم الثلاثاء 21 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 05 ديسمبر 2023م.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة غير العادية مقر مبنى الشركة الرئيسي بمدينة الرياض – برج بن سعيدان، طريق الملك فهد

عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي

رابط بمقر الاجتماع http://www.tadawulaty.com.sa
تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية 1445-05-21 الموافق 2023-12-05
وقت انعقاد الجمعية العامة غير العادية 19:00
حق الحضور يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة (33) من نظام الشركة الأساس، يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية الأول صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس مال الشركة على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثلون (ربع) رأس المال على الأقل.
جدول الاعمال البند (1) التصويت على دمج شركة عناية السعودية للتأمين التعاوني ("شركة عناية") في الشركة المتحدة للتأمين التعاوني ("المتحدة للتأمين التعاوني" أو "الشركة") ونقل جميع أصول والتزامات شركة عناية إلى المتحدة للتأمين التعاوني من خلال عرض مبادلة أوراق مالية، من خلال إصدار تسعة عشر مليون ومائتين وستين ألف ومائة وسبعة وستين (19,260,167) سهم عادي جديد مدفوعة بالكامل تمثل 48.15% من رأس مال المتحدة للتأمين التعاوني الحالي لصالح مساهمي شركة عناية مقابل دمج شركة عناية في المتحدة للتأمين التعاوني بقيمة اسمية قدرها عشرة (10) ريالات سعودية، وسيتم إصدار 0.8373985652173910 سهم في المتحدة للتأمين التعاوني مقابل كل سهم واحد مملوك في شركة عناية. وفقاً لشروط وأحكام اتفاقية الاندماج مع شركة عناية ("صفقة الاندماج") بتاريخ 11/11/1444هـ (الموافق 31/05/2023م)، والمعدلة بتاريخ 13/01/1445هـ (الموافق 31/07/2023م). بما في ذلك التصويت على الأمور التالية المتعلقة بصفقة الاندماج:

أ‌. زيادة رأس مال الشركة المتحدة للتأمين التعاوني من أربعمائة مليون (400,000,000) ريال سعودي إلى خمسمائة واثنان وتسعون مليون وستمائة وواحد ألف وستمائة وسبعون (592,601,670) ريالاً سعودياً ، وذلك وفقا لشروط وأحكام اتفاقية الاندماج ومطابقة نظام الشركات الجديد.

ب‌. تعديل المادة الثامنة من نظام الشركة الأساس والمتعلقة برأس المال )مرفق(.

ج‌. تفويض مجلس إدارة الشركة المتحدة للتأمين التعاوني أو أي شخص مفـوض له من قبل مجلس إدارة الشركة المتحدة للتأمين التعاوني بإصدار أي قرار أو إتخاذ أي أجراء يكون ضروريا لتنفيذ أي من القرارات المذكورة المتعلقة بصفقة الاندماج.

البند (2) التصويت على تعديل النظام الأساس للشركة بما يتوافق مع أحكام نظام الشركات الجديد، وإعادة ترقيم مواد نظام الشركة الأساس بما يتسق والتعديلات في حال الموافقة عليها (مرفق).

نموذج التوكيل
حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية ونوجيه الأسئلة وكيفية ممارسة حق التصويت (مع ذكر تفاصيل خاصية التصويت الالكتروني ان وجد) يحق للمساهمين مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الاسئلة.

وبإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية ابتداءً من الساعة الواحدة صباحاً من يوم الجمعة 17 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 01 ديسمبر 2023م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

وتحث الشركة مساهميها بالتسجيل في موقع تداولاتي علماً بأن التسجيل والتصويت متاح ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa

احقية تسجيل الحضور والتصويت أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت بدء انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

وفقاً للمادة 3(ن) من لائحة الاندماج والاستحواذ، لا يحق للمساهم الذي يملك أسهم في كل من الشركة المتحدة للتأمين التعاوني وشركة عناية السعودية للتأمين التعاوني التصويت على القرارات المتعلقة بصفقة الاندماج إلا في الجمعية العامة غير العادية لإحدى الشركتين، وفي حال تصويته في الجمعيتين، لن يحتسب صوته إلا في إحداهما.

طريقة التواصل سيتم إستقبال أسئلة وإستفسارات المساهمين بخصوص بنود الجمعية العامة العادية إبتداءا من يوم الجمعه 17 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 01 ديسمبر 2023م الى إنتهاء وقت الجمعية عبر البريد الالكتروني

Shareholder.affairs@uca.com.sa

معلومات اضافية للحصول على نسخة من تعميم المساهمين الرجاء الضغط على الرابط أدناه:

https://uca.com.sa/wp-content/uploads/2023/11/uca-shareholder-circular-ar.pdf

الملفات الملحقة   
تعميم المساهمين لشركة المتحدة للتأمين
جدول الاعمال الجمعية العامة غير العادية

التعليقات