TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) عن تحديد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

نادك 6010 -34.50% 30.85 -16.25
بند توضيح
مقدمة تعلن الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) (ويشار إليها فيما يلي بـ"الشركة") عن تحديد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة.
تاريخ بداية فترة تداول حقوق الاولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة 1445-04-25 الموافق 2023-11-09
تاريخ نهاية فترة تداول حقوق الأولوية 1445-05-02 الموافق 2023-11-16
تاريخ نهاية مرحلة الاكتتاب في الأسهم الجديدة 1445-05-07 الموافق 2023-11-21
تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة يتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهـم في الاكتتـاب (كليـاً أو جزئيـاً) في الأسـهم الجديـدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم. ويكون تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسـهم الجديـدة وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.
تفاصيل الطرح المتبقي في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها بعد انتهاء فترة الاكتتاب، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذو الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار. كما سيقوم متعهدي التغطية المذكورين في نشرة الإصدار بالاكتتاب في أسهم الطرح التي لا يتم الاكتتاب بها بعد الطرح المتبقي.
تنبيه المستثمرون الذين لا يرغبون في الاكتتاب يرجى على المستثمرين الذين لا يرغبون في الاكتتاب التنبه إلى أهمية بيع ما لديهم من حقوق أولوية أثناء فترة التداول المحددة؛ لكي لا يتعرضوا لانخفاض في قيمة محافظهم الاستثمارية نتيجةً لعدم الاسـتفادة مـن حقـوقهم بـالبيع أو بالاكتتاب.
للحصول على نسب تذبذب أسعار حقوق الأولوية يومياً بعد الإقفال خلال فترة تداول الحقوق https://www.saudiexchange.sa/
للحصول على قيمة الحق الإرشادية https://www.saudiexchange.sa/
للحصول على المزيد من التفاصيل عن كيفية عمل آلية تداول حقوق الأولية والاكتتاب في الأسهم الجديدة https://www.saudiexchange.sa/wps/portal/saudiexchange/rules-guidance/capital-market-overview/tradable-rights?locale=ar
للحصول على نشرة الإصدار المتعلقة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق إصدار أسهم حقوق الأولوية https://cma.org.sa/Market/Prospectuses/Documents/Nadec_RI_Prospectus%20-%20Ar.pdf
معلومات اضافية ستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية والتي انعقدت بتاريخ 1445/04/21هـ الموافق 2023/11/05م.

وتؤكد الشركة على أهمية قراءة نشرة الإصدار بعناية وبشكل كامل قبل اتخاذ أي قرار استثماري يتعلق بالحقوق أو الأسهم الجديدة.

وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع قسم علاقات المستثمرين على:

الهاتف: 0112027830

البريد الإلكتروني: [email protected]

الملفات الملحقة   

التعليقات