TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

برايم القابضة: لم نبدأ باستخراج تراخيص إطلاق صناديق جديدة

برايم القابضة: لم نبدأ باستخراج تراخيص إطلاق صناديق جديدة
برايم القابضة
برايم القابضة
PRMH
-10.86% 0.63 -0.08

القاهرة - مباشر: ردت شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية على ما تم نشره تحت عنوان "برايم انفستمنتس تستهدف مليار جنيه رأسمال لصندوق المخاطر و500 مليون للذهب.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، إن الأمر بشأن إطلاق صناديق جديدة من خلال شركة برايم انفستمنتس التابعة لشركة برايم القابضة ما زال يتمحور حول أفكار مستقبلية وسيتم عرضها على مجلس الإدارة في حينه للاعتماد ولم يتم حتى تاريخه البدء في استخراج اية تراخيص.

وأضافت، أنه فيما يتعلق بضخ أموال في شركة برايم فينتك الشركة التابعة لبرايم القابضة فالأمر أيضًا مجرد مفاوضات مبدئية ولم يتم حسمها حتى تاريخه.

وحققت برايم القابضة للاستثمارات المالية، ربحاً بلغ 15.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى يونيو 2023، مقابل خسائر بلغت 27.57 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2022.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 96.8 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 43.08 مليون جنيه في النصف الأول من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري، حققت الشركة أرباحاً بلغت 178.8 ألف جنيه، مقابل خسائر بلغت 10.8 مليون جنيه في النصف المقارن من 2022.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

اجتماع وزاري لمناقشة أعمال مشروع "رقمنة" شركات القطاع العام في مصر

"التعليم" المصرية تتيح آلية لمعرفة أسباب عدم اجتياز تدريبات مسابقة "30 ألف معلم"

مصر: ضرب قافلة إسعاف تحمل مصابين فلسطينيين كانت في طريقها إلى معبر رفح