TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

3.6 مليون دينار خسائر "أسيكو" لبيع معدات مصنع دبي

3.6 مليون دينار خسائر "أسيكو" لبيع معدات مصنع دبي
إنتاج الخرسانة الخلوية المسلحة وغير المسلحة أحد أنشطة أسيكو
أسيكو
ACICO
5.64% 71.20 3.80

الكويت – مباشر: أعلنت شركة أسيكو للصناعات تسجيل خسائر بقيمة 3.57 مليون دينار كويتي (11.56 مليون دولار)؛ لبيع معدات مصنع فرع الشركة – دبي – في المزاد العلني.

وأوضحت الشركة، في بيان لبورصة الكويت اليوم الأحد، أن تلك الخسائر سوف تظهر في البيانات المالية للفترة المنتهية في 30 سبتمبر/أيلول 2023.

يُشار إلى أن حكم أول درجة قضى في منازعة تنفيذ موضوعية حضورياً للمتنازع ضدها وبمثابة الحضوري للخصم المدخل بقبول إدخال الشركة العالمية الأولى للمقاولات.

وفي موضوع المنازعة والإدخال بإدخال المتنازع ضدها "أسيكو" طرفاً في التنفيذ، وإلزامها بأن تؤدي إلى المتنازعة المبالغ المستحقة في ذمة الخصم المدخل، المنفذ ضدها، وأمرت برد مبلغ التأمين، مع إلزام المتنازع ضدها بمصاريف المنازعة والإدخال و500 درهم أتعاب محاماة.

وقبلت محكمة الاستئناف الاستئنافين شكلاً ورفضهما موضوعاً، وتأييد الحكم المستأنف وألزمت المستأنفة بمصروفات الاستئنافين ومبلغ 2000 درهم أتعاب المحاماة.

وتبع ذلك إعلان "أسيكو" في يناير/كانون الثاني 2023 صدور حكم التمييز بعدم جواز الطعن في دعوى كيلي ضد شركة أسيكو للصناعات فرع دبي.

وحسب آخر بيانات معلنة، ارتفعت خسائر "أسيكو" في النصف الأول من العام الحالي بنسبة 23% عند 3.02 مليون دينار، مقارنة بـ2.45 مليون دينار خسائر الفترة المناظرة من العام السابق.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

قطر تسحب عرضها لشراء نادي "مانشستر يونايتد"

وزراء المالية: لا أحد يرحم إفريقيا من أزمة نقد لم تُسببها

الرئيس الأمريكي: نعمل مع مصر والأردن وإسرائيل لاستئناف إرسال المساعدات إلى غزة