TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ماربل ديزاين" تقرر توزيع 1.7 ريال للسهم عن النصف الأول.. وتحدد موعد الصرف

"ماربل ديزاين" تقرر توزيع 1.7 ريال للسهم عن النصف الأول.. وتحدد موعد الصرف
تعاملات بنكية لعملة الريال السعودي - أرشيفية
ماربل ديزاين
9575
-3.53% 82.00 -3.00

الرياض – مباشر: أعلنت شركة مصنع تصميم الرخام "ماربل ديزاين" عن قرار مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من العام 2023م.

وقالت "ماربل ديزاين"، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الأربعاء، إن إجمالي التوزيعات تبلغ 10.2 مليون ريال، سيتم توزيعها على 6 ملايين سهم، لتبلغ حصة السهم من التوزيعات 1.7 ريال، بما يمثل 17% من قيمته الاسمية.

وأضافت "ماربل ديزاين" أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول يوم الخميس الموافق 31 أغسطس/ آب 2023، والمسجلين لدى شركة مركز إيداع للأوراق المالية (مركز إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الأحقية.

ونوهت الشركة بأنه سوف يتم توزيع الأرباح عن طريق الإيداع آلياً في الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ المساهمين لدى جميع البنوك، عن طريق شركة مركز إيداع للأوراق المالية (مركز إيداع)، وذلك ابتداءً من يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر/ أيلول 2023.

ولفتت إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين الأجانب غير المقيمين عن طريق الوسيط المالي المقيم فإنها تخضع عند تحويلها أو عند قيدها لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وطالبت "ماربل ديزاين" المساهمين بضرورة تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية؛ لضمان إيداع أرباحهم دون تأخير.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السعودية.. إعادة فتح برنامج التأشيرة عند الوصول لحاملي التأشيرات سارية المفعول

هيئة الطيران المدني السعودية تصدر لائحة جديدة لحماية حقوق المسافرين

إنفاق المستهلكين بالسعودية يسجل 12 مليار ريال خلال أسبوع.. وقفزة 196% بالتعليم

الفالح: قرار مجلس الوزراء سيكون محفزاً ومُعززاً لجذب الاستثمارات إلى المملكة