TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لتحسن موقفها المالي.. العامة لاستصلاح الأراضي تؤجل النظر في دمج أو تصفية الشركة

لتحسن موقفها المالي.. العامة لاستصلاح الأراضي تؤجل النظر في دمج أو تصفية الشركة
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة العامة لاستصلاح الأراضي والتنمية والتعمير، تأجيل النظر في قرار الجمعية العامة غير العادية للشركة المتضمن تكليف المجلس إعداد دراسة تفصيلية قانونية ومالية لتوضيح رؤية وموقف الشركة من الدمج أو التصفية، وتقديمها للشركة القابضة.

وعزت الشركة، في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، قرار المجلس إلى تحسن الموقف المالي للشركة في الفترة من 1 أكتوبر 2022 حتى 31 ديسمبر 2022، حيث تحقق صافي ربح قدره 5 ملايين جنيه، كما تحقق صافي ربح خلال الربع الأول من العام الجاري قدره 8 ملايين جنيه.

وأضافت أنه سيتم إرجاء مناقشة الموضوع لحين الانتهاء من السنة المالية في 30 يونيو 2023 وعرض القرار على الجمعية العامة لاتخاذ ما يلزم.

يشار إلى أن العامة لاستصلاح الأراضي والتنمية والتعمير، حققت صافي ربح بلغ 8.009 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية مارس 2023، مقابل خسائر بلغت 42.42 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتصل إلى 93.02 مليون جنيه، مقابل 17.2 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

خسائر العامة لاستصلاح الأراضي ترتفع 272% خلال 9 أشهر