TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أقاسيم" تعتزم إصدار صكوك مقومة بالريال

"أقاسيم" تعتزم إصدار صكوك مقومة بالريال
حسابات مالية- أرشيفية
أقاسيم
9539
0.00% 60.00 0.00

الرياض- مباشر: أعلنت شركة مصنع أقاسيم لصناعة المواد الكيماوية والبلاستيكية "أقاسيم"، عن إصدار صكوك مقومة بالريال السعودي عن طريق طرح عبر الموقع الإلكتروني لشركة صكوك المالية المصرحة من هيئة السوق المالية لطرح أدوات الدين والاستثمار بها.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم الأحد على" تداول السعودية"، أنه سيتم تحديد قيمة الطرح في وقت لاحق بناءً على ظروف السوق في ذلك الحين، مبينة أن الطرح جاء لدعم أنشطة الشركة التشغيلية.

وقالت الشركة إن طرح الصكوك لا يشترط موافقة هيئة السوق المالية على طلب الشركة تسجيل وطرح الصكوك بموجب البرنامج، مبينة أنها قامت بتعيين شركة صكوك المالية كمدير الترتيب الوحيد؛ وذلك لأغراض إنشاء وإصدار وطرح الصكوك.

وأضافت أنه يمكن الاطلاع على نشرة الإصدار الخاصة بطرح الصكوك عبر موقع شركة صكوك المالية التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، مشيرة إلى أهمية قراءة نشرة الإصدار بعناية وبشكل كامل قبل اتخاذ أي قرار استثماري يتعلق بالاكتتاب في الصكوك.

وقالت إن هذا الإعلان لا يشكل دعوة أو عرضاً لشراء أو تملك أو الاكتتاب في أي أوراق مالية، مبينة أنها ستقوم بالإعلان عن أي تطورات جوهرية أخرى في حينها وفقاً للأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا 

ترشيحات:

أرباح "أقاسيم" تتراجع 56.76% بالنصف الأول لارتفاع أسعار المواد الخام

ارتفاع التكاليف يقلص أرباح "أقاسيم" 16.6% خلال عام 2022

أرباح "أقاسيم" تتراجع 56.76% بالنصف الأول لارتفاع أسعار المواد الخام