TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صافي أرباح "الجرافات البحرية" ينمو 366% خلال 3 أشهر

صافي أرباح "الجرافات البحرية" ينمو 366% خلال 3 أشهر
الجرافات البحرية الوطنية

أبوظبي - مباشر: حققت مجموعة الجرافات البحرية الوطنية، نمواً قياسياً في صافي أرباحها بنسبة 366 بالمائة خلال الربع الأول من عام 2023، لتصل إلى 303 ملايين درهم، مقارنة بأرباحها الصافية البالغة 65 مليون درهم خلال الفترة ذاتها العام الماضي.

ونتجت تلك الأرباح عن مضاعفة الإيرادات خلال الربع الأول المنتهي في 31 مارس لتصل إلى 3.2 مليار درهم، مقارنة بإيرادات حجمها 1.55 مليار درهم خلال الربع الأول 2022، بنمو نسبته 106 بالمائة، ما يؤكد نجاح المجموعة في تطوير أدائها المالي من خلال تعزيز الكفاءة التشغيلية والارتقاء بإمكاناتها في تنفيذ المشاريع، والاستثمار المدروس في أسطولها وموجوداتها الرأسمالية، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الجمعة.

وكانت المجموعة قد حققت أرباحاً صافية قياسية خلال العام الماضي 2022، بلغت 1.3 مليار درهم مقارنةً بصافي أرباحها خلال عام 2021 البالغة مليار درهم .

وقال محمد ثاني مرشد غنام الرميثي، رئيس مجلس إدارة المجموعة: " واصلنا خلال الربع الأول تحقيق نمو استثنائي على مستوى الإيرادات والأرباح، بفضل إيماننا بقدراتنا وحرصنا على تنفيذ استراتيجية التوسع وتلبية متطلبات العملاء، وكسب ثقتهم المتزايدة في إمكاناتنا.. من خلال محافظتنا على الأداء المتصاعد ونشاط عملياتنا والفوز بمشاريع جديدة، سنواصل تحقيق مستوى نمو قياسي، مع التركيز على كفاءة العمليات وتحسين مستويات الربحية."