TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ماريدايف المصرية تتلقى عرضاً للاستحواذ على شركة تابعة للأعمال البحرية

ماريدايف المصرية تتلقى عرضاً للاستحواذ على شركة تابعة للأعمال البحرية
إحدى السفن البحرية التابعة لـ"ماريدايف" - أرشيفية
ماريدايف
MOIL
1.07% 0.28 0.00

القاهرة - مباشر: قالت شركة الخدمات الملاحية والبترولية ماريدايف، إنها تلقت عرضًا من شركة Ancla Marine Ship Manageme، يتضمن اهتماها بالاستحواذ على شركة فالنتين للأعمال البحرية -تابعة بنسبة 100%-.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أنه سيتم مناقشة العرض من قبل مجلس الإدارة لتقرير ما يراه مناسبًا.

ونوهت على المساهمين والمستثمرين مراعاة ذلك عند اتخاذ قرارتهم الاستثمارية، مبينة أن العرض سيظل قيد الدراسة لحين استكمال كافة النواحي الإجرائية والتنظيمية فضلا عن سير الشركة في الاجراءات المرتبطة بالحصول على موافقات الجهات الإدارية المختصة وكذلك الجهات المانحة للتسهيلات الائتمانية.

يشار أن الخدمات الملاحية والبترولية - ماريديف،  حققت خسائر بلغت 16 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل خسائر بلغت 32.27 مليون دولار في النصف المقارن، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 46.33 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 67.19 مليون دولار في النصف المقارن.

وكانت القوائم المالية المستقلة لشركة الخدمات الملاحية والبترولية - ماريديف، أظهرت تحقيق الشركة خسائر بلغت 7.32 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل خسائر بلغت 16.76 مليون دولار في النصف المقارن من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات نشاط الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 23.09 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 20.77 مليون دولار في النصف المقارن.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

عمومية "ماريديف" تعتمد تخفيض رأس المال المرخص به