TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو الدولية للثلج يقرون الشطب الاختياري من البورصة المصرية

مساهمو الدولية للثلج يقرون الشطب الاختياري من البورصة المصرية
البورصة المصرية
ديفكو2
DIFC
0.00% 1.20 0.00

القاهرة - مباشر: قالت الشركة الدولية للثلج الجاف - ديفكو 2، إن الجمعية العامة غير العادية المنعقدة أمس 5 فبراير/شباط الجاري، وافقت على الشطب الاختياري لأسهم الشركة من البورصة المصرية.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أن الجمعية وافقت على فتح حساب أسهم الشطب يتم تكويده بالبورصة المصرية لشراء أسهم المساهمين المعترضين والمتضررين من الشطب.

وأبدى 266 ألف سهم بنسبة 3.92 بالمائة من إجمالي الأسهم الحاضرة والممثلة في الاجتماع الاعتراض على شطب الشركة من البورصة، فتح حساب الأسهم.

ووافق مجلس إدارة شركة، في 9 يناير/كانون الثاني الماضي على الشطب الاختياري لأسهم الشركة من البورصة المصرية، بسعر عرض شراء 1.79 جنيه لكل سهم والمعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية بتاريخ 11 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي والمنفذ بالبورصة المصرية يوم 16 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

ويأتي قرار الشطب بعد انخفاض عدد مساهمي الشركة عن المطلوب لاستمرار القيد نتيجة تنفيذ عرض الشراء الإجباري المقدم من أنور أحمد أنور إسماعيل -رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب- على أسهم الدولية للثلج الجاف بقيمة 1.64 مليون جنيه، وتجاوز ملكية المساهم الرئيسي ومجموعته المرتبطة نسبة 93.15 بالمائة.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسارة بلغت 511.87 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 151.14 ألف جنيه أرباحاً خلال 2017..

وتراجع إجمالي إيرادات الشركة خلال العام الماضي لتسجل نحو 4.18 مليون جنيه، مقابل 4.77 مليون جنيه خلال 2017.

ترشيحات:

تنفيذ عرض شراء إجباري على الدولية للثلج بـ1.64 مليون جنيه

920.8 ألف الأسهم المستجيبة لعرض شراء الدولية للثلج

الدولية للثلج الجاف تتحول للربحية في 9 أشهر