TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للتأمين" تطبق نظاماً بلا أوراق

"الاتحاد للتأمين" تطبق نظاماً بلا أوراق
اعتماد نظام إلكتروني بلا أوراق يعد جزءاً من استراتيجية الشركة لتعزيز كفاءتها

أبوظبي - مباشر: كشفت شركة الاتحاد للتأمين عن تعاونها مع "فوتوبيا تكنولوجيز" للأرشفة الإلكترونية وإدارة المستندات؛ وبذلك تكون من الشركات السباقة في المنطقة التي تعتمد نظاماً متكاملاً للأرشفة وإدارة المستندات من دون استخدام ورق؛ وذلك عن طريق استخدام تقنية الحوسبة السحابية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة، وتوفير التكاليف، وتعزيز الإنتاجية، والمساهمة في الحفاظ على البيئة.

ووفقاً لبيان صحفي، أكد عبدالمطلب مصطفى الجعيدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للتأمين، أن اعتماد نظام إلكتروني بلا أوراق يعد جزءاً من استراتيجية الشركة لتعزيز كفاءتها في عملياتها اليومية وبالتالي توفير خدمات أفضل لعملائها.

وقال: "يتلاءم نظام إدارة المستندات الجديد والقابل للتطوير بشكل مثالي مع أهدافنا في تقديم خدمة استثنائية وفعالة تركز على العملاء. كما سيعزز هذا النظام من التعاون بين الإدارات والأقسام لضمان تسهيل العمليات اليومية، فضلاً عن المساهمة بشكل كبير في دعم الاستدامة البيئية عبر الانتقال إلى أسلوب عمل لا يعتمد على استخدام الورق".

وقال رائف عيد، الرئيس التنفيذي لشركة "فوتوبيا": "نحرص دائماً على العمل مع شركائنا عن كثب ومساعدتهم على تحقيق أهداف أعمالهم. وقد كان مشروعنا مع شركة الاتحاد للتأمين أحد أكبر مشاريع إدارة المستندات في هذا القطاع ونحن فخورون جداً بالنتائج. كما نتطلع إلى المضي قدماً والعمل مع فريق الاتحاد للتأمين على نقل مستنداتهم إلى تقنية بلوك تشين".

بحسب أنشول سريفاستف، رئيس قسم تقنية المعلومات لدى شركة الاتحاد للتأمين؛ فإن المبادرة الأولى للشركة تركز على رقمنة جميع المستندات وربطها بالعقود الذكية؛ لأن ذلك سيتيح الوصول إلى نظام آمن ولا مركزياً، يوفر الوقت على الموظفين والمتعاملين على حد سواء.