TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كيريبا" توقع عقداً مع "أمريكانا" لتعزيز السيولة

"كيريبا" توقع عقداً مع "أمريكانا" لتعزيز السيولة
"كيريبا" تقدم حلول الخزينة القائمة على السحابة والإدارة المالية
أمريكانا
FOOD
0.00% 1,261.00 0.00

الكويت - مباشر: أعلنت، اليوم الأربعاء، شركة "كيريبا" عن انضمام الشركة الكويتية للأغذية "أمريكانا" إلى قائمة الشركات الآخذة في النمو بشكل متسارع في الشرق الأوسط من العملاء الذين وقّعوا مع "كيريبا الشرق الأوسط" المحدودة، وهي مشروع مشترك مع "كيريبا" التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، بهدف تحديث عمليات إدارة خزينتها.

وقالت أشيش كريشنا، مدير الخزينة المؤسسية لدى "أمريكانا"، في بيان تلقى "مباشر" نسخته اليوم: "تشهد الأسواق تغيراً سريعاً غير مسبوق، ولم يعد باستطاعتنا الاعتماد على جداول البيانات لإدارة خزينتنا. ولذلك، سيوفّر لنا نشر حلٍ حديثٍ للخزينة دقة أكبر ومعرفة في الوقت الفعلي لمواردنا النقدية لتوفير توجيهات استراتيجية أفضل لتمويل نموٍ إضافي".

وعلى غرار "أمريكانا"، تستخدم أكثر من 20 شركة رائدة في المنطقة حالياً "كيريبا" لتعزيز تخطيط السيولة النقدية وتوفير الدعم لاتخاذ القرارات بهدف الحدّ من تكاليف الاقتراض، وزيادة عوائد الاستثمار، وإطلاق إمكانيات رأس المال العامل.

وتُعد "كيريبا" شركة رائدة عالمياً في مجال تقديم حلول الخزينة القائمة على السحابة والإدارة المالية. وتهدف إلى تمكين القادة الماليين وفرق عملهم بتزويدهم بحلولٍ حائزةٍ على جوائز في مجال النقد وإدارة المخاطر، والمدفوعات وتمويل سلاسل التوريد.

وتوفر "كيريبا" منصة تتمتع بدرجات كبيرة من الأمان تعمل على أساس برمجية كخدمة بنسبة 100%، فضلاً عن التواصل عالي المستوى للمصارف وحلّ متكامل بشكل سلس تمّ تطويره لمواجهة التحديات المالية الراهنة الأكثر تعقيداً.

وتعتمد أكثر من 1600 شركة، بما في ذلك الكثير من أكبر المنظمات في العالم، على شركة "كيريبا" لتيسير العمليات الأساسية والحماية من الخسائر الناجمة عن الاحتيال والجرائم الإلكترونية، وتسريع فرص النمو من خلال دعم تحسين عمليات اتخاذ القرارات.

وتتخذ "كيريبا" من نيويورك مقراً لها وتملك مكاتب في سان دييغو، وباريس، ولندن، وطوكيو، ودبي وغيرها من المواقع الرئيسية.

للمزيد:

أرباح "أمريكانا" تتراجع 19% في الربع الثالث

"أمريكانا" تنسحب من البورصة الكويتية في 23 أبريل 2018