TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "صناديق المؤشرات" تُقر نتائج الأعمال السنوية وتغيير الاسم

عمومية "صناديق المؤشرات" تُقر نتائج الأعمال السنوية وتغيير الاسم
جرس التداول بالبورصة المصرية

القاهرة - مباشر: قالت شركة صناديق المؤشرات EGX 30 INDEX ETF، إن الجمعية العامة العادية اعتمدت القوائم المالية للفترة المنتهية في ديسمبر 2016. 

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن الجمعية العامة غير العادية أقرت تعديل المادتين 2 و4 من النظام الأساسي للشركة، والمتعلقتين بتغيير اسم الشركة ومقرها. 

وأوضحت الشركة أنه تم تغيير الاسم ليصبح صناديق المؤشرات EGX 30 INDEX ETF، شركة مساهمة مصرية، وذلك استناداً على القانون رقم 95 لسنة 1992، ولائحته التنفيذية. 

أمَّا المادة الرابعة المتضمنة مقر الشركة، فقد تم تعديله إلى الدور 33 أبراج نايل سيتي البرج الشمالي بالقاهرة. 

واعتمدت العمومية العادية نشاط الشركة خلال العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2016، إلى جانب إعادة تشكيل مجلس الإدارة وتحديد صلاحيات التوقيع. 

ويبلغ رأس المال المصدر للشركة نحو 5 ملايين جنيه، فيما يبلغ رأسمالها المرخص به 20 مليون جنيه.

وكانت القوائم المالية لصناديق المؤشرات EGX 30 INDEX ETF أظهرت خلال النصف الأول من 2017، نمواً في أرباحها بنسبة 336.74% لتبلغ 2.52 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 577.05 ألف جنيه في الفترة المماثلة من العام السابق، بحسب بيان سابق للبورصة.

وحققت بلتون المالية القابضة أرباحاً بلغت 13.5 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل خسائر بلغت 9.12 مليون جنيه بالفترة المماثلة من العام الماضي.