TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مشاركة المالية" مستشاراً مالياً لـ"القحطاني للمزادات" لطرحها بالسوق الموازي

"مشاركة المالية" مستشاراً مالياً لـ"القحطاني للمزادات" لطرحها بالسوق الموازي
"مشاركة" تخاطب المستثمرين المؤهلين للاستثمار في السوق الموازي في أسهم "سعود القحطاني"-الصورة من موقع السوق

الرياض – مباشر: عينت شركة مجموعة سعود القحطاني للمزادات، شركة مشاركة المالية مستشاراً مالياً للمجموعة استعداداً لطرح وإدراج أسهمها في السوق الموازية – نمو.

وقالت مشاركة المالية، في بيان، اطلع "مباشر" على نسخة منه، اليوم الأحد، إنها ستخاطب المستثمرين المؤهلين للاستثمار في السوق الموازي للاستثمار بأسهم الشركة، وذلك بعد الحصول على الموافقات النظامية لبدء طرحها بالسوق.

وتأسست مجموعة القحطاني في العام 1970، وتمارس نشاط شراء وبيع المعدات والشاحنات والسيارات وجميع المنقولات، وفي العام 1988 تم تأسيس معارض المعدات والسيارات والخدمات المساندة لها.

ودشنت شركة سعود القحطاني للمزادات العلنية والعالمية في عام 2010، وتُعد من أكبر شركات المزادات بالشرق الأوسط من حيث الانتشار الجغرافي.

ويرتكز النشاط على إقامة وإدارة المزادات العلنية والعالمية لجميع المنقولات: (الآليات والمعدات والشاحنات والسيارات والفنادق والمعامل الصناعية ومعدات النقل والمولدات والمعدات الخاصة والسكراب وغيرها).

وأوضح البيان، أن المجموعة افتتحت أول فرع في مدينة ينبع في العام 2016، ويليه افتتاح فرع مدينة جدة من العام نفسه، وقد نتج عن ذلك أثر إيجابي على نتائجها المالية بتحقيق نتائج مالية في العامين الماضيين تفوق النتائج المالية للأعوام السابقة.

واحتفلت السوق المالية السعودية "تداول" يوم 26 فبراير الماضي، بإطلاق نمو-السوق الموازية، وتم إدراج أولى الشركات التي استكملت إجراءات الطرح بنسب تغطية فاقت التوقعات.