TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ترسية مناقصتين على تابعة لـ"الرابطة" بقيمة 13.9 مليون دينار

ترسية مناقصتين على تابعة لـ"الرابطة" بقيمة 13.9 مليون دينار
المناقصتان تتعلقان باستئجار سيارات لشركة نفط الكويت - الصورة من رويترز أريبيان آي
الرابطة
KGL
0.00% 41.20 0.00

الكويت - مباشر: قالت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل (KGL)، إن إحدى شركاتها التابعة والمملوكة لها بنسبة 99%، تسلمت كتب ترسية مناقصتين من أصل ثلاث مناقصات تابعة لشركة نفط الكويت، بقيمة 13.91 مليون دينار.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة الكويت، اليوم الأحد، أن المناقصتين المُشار إليهما تخصان استئجار سيارات لشركة نفط الكويت، لمدة ثلاث سنوات.

أما بشأن المناقصة الثالثة، بحسب البيان، قالت الشركة إنه تم ترسيتها على شركة أخرى (ثاني أقل سعر) بدلاً من شركتنا التابعة (الأقل سعراً)، وستقوم الشركة التابعة باتخاذ إجراءات التظلم في هذا الشأن.

وأشارت الرابطة في البيان إلى أن الأثر المالي من المناقصات سالفة الذكر، هو نفس الأثر السابق الذي تم الإفصاح عنه بتاريخ 21 ديسمبر 2016، وهو عبارة عن تحقيق عائد متوقع بنحو 5% قابلة للتغيير.

كانت الرابطة أعلنت في 21 ديسمبر الماضي، أن شركتها التابعة حازت على أقل الأسعار لعدد 3 مناقصات مع شركة نفط الكويت، بقيمة 19.89 مليون دينار لاستئجار سيارات وتوفير سائقين لمدة 3 سنوات.

وارتفع سهم الرابطة 1.5%، في تمام الساعة 10:08 صباحاً بتوقيت الكويت، صعوداً إلى سعر 68 فلساً، وذلك من خلال تداول 1.21 مليون سهم، بقيمة 80.2 ألف دينار.