TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دائرة التنمية الاقتصادية بدبي تكرّم "الإمارات العربية المتحدة للصرافة

دائرة التنمية الاقتصادية بدبي تكرّم "الإمارات العربية المتحدة للصرافة


قامت دائرة التنمية الاقتصادية - بدبي بتكريم شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، شركة الخدمات المالية الرائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وحلول الدفع، وذلك لالتزامها بتطبيق مبادرة تعريب الخدمات (ض المستهلك) عبر الخدمات التي يقدمها شباك الخدمة ’حيّاكم‘ الخاص بالعملاء العرب.
وتم تكريم الشركة من قبل سعادة محمد علي لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك لدى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، بحضور خاص ومميز من الادارة العليا بالقطاع، حيث أُقيم التكريم في المقرّ الرئيسي لشركة الامارات العربية المتحدة للصرافة بالقصيص.
وتجدر الإشارة إلى أن مبادرة شبّاك خدمة العملاء العرب’حيّاكم‘ تم إطلاقها في مطلع عام 2015 بهدف تلبية احتياجات العملاء العرب؛ حيث يشغل هذه الشبابيك موظفون يتمتعون بكفاءة عالية على مستوى خدمة الزبائن وقدرة على التحدث باللغة العربية بطلاقة. وأسهمت المبادرة في استقطاب مزيد من العملاء العرب، وأظهرت الدراسات الاستقصائية ارتفاعاً في مستوى رضى العملاء. ولعبت شبابيك الخدمة الخاصة هذه دوراً مهماً في تحقيق زيادة سنويّة لعام 2016 بنسبة 8% في قيمة التحويلات الماليّة إلى الدول العربيّة عبر شبكة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة. ومن الجدير بالذكر أن نسبة 60% من المتعاملين عبر هذه الشبابيك هم من الجنسيات الإماراتيّة والمصريّة والأردنيّة.
وخلال الحفل، قال السيد محمد علي لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك لدى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي: "نحن نقدّر التزام شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة بخدمة العملاء، وإطلاق مبادرتهالالتزامها بتطبيق مبادرة التعريب (ض المستهلك). وتأتي هذه الخطوات لتشهد على الابتكار الذي يرتقي بمعايير الخدمة في مختلف المجالات وتتم ترجمته بنجاح أعمال الشركة. ونهنئ شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة على جهودها المشكورة في تلبية احتياجات المتحدثين باللغة العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة".
وبعد تسلّمه الجائزة، قال السيد عبدالكريم الكايد، المدير الإقليمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، لدى شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة: "نحن مسرورون بتميزنا في المبادرات الحكومية والتي تسلط الضوء على جهودنا الحثيثة في مجال خدمة العملاء. ويمتلك موظفونا القدرة على التحدث بلغات متعددة، وقد خضعوا لتدريبات تمكّنهم من مساعدة العملاء باللغة التي يرتاحون فيها. ويدرك عاملونا المتخصصون أهمية تكلم اللغة العربية بطلاقة عند التعامل مع العملاء. وتلتزم شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة باكتساب حصة سوق بين عملائنا من الناطقين باللغة العربية، وتشكّل مبادرات مثل ’حيّاكم‘ جزءاً من جهودنا المستمرة لدفع المجموعات الديموغرافية العربية لاختيارنا شريكاً مالياً مفضلاً".