TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المعجل: وضع ملصق إعلاني بموقع الشركة لعرض المنقولات بالمزاد العلني

المعجل: وضع ملصق إعلاني بموقع الشركة لعرض المنقولات بالمزاد العلني
قالت الشركة إنها لا تعلم المستفيدين النهائيين من متحصلات البيع

الرياض ـ مباشر: أعلنت مجموعة محمد المعجل أن شركة المزاد التي تم تعيينها من قبل المحكمة لإدارة عملية البيع والمزاد العلني قد وضعت ملصقاً إعلانياً على بوابة المجمع السكني وموقع الشركة للتخزين والتحميل، يحتوي الإعلان عن عرض المنقولات في المزاد العلني.

ووفقاً لبيان الشركة على "تداول" اليوم الاثنين، ينص الإعلان على أن محكمة التنفيذ بالدمام قد أصدرت قراراً قضائياً يتضمن الأمر بإيقاع الحجز على جميع المنقولات المحرزة المملوكة للشركة داخل الموقع وبيعها بالمزاد العلني تنفيذاً لعدة أحكام صادرة لعدة غرماء على الشركة.

وأوضحت الشركة، بحسب البيان، أنها لا تعلم المستفيدين النهائيين من متحصلات البيع من المزاد، وأن تقييم تلك المنقولات مالياً وتقدير الأثر المالي على الشركة سيستغرق بضعة أيام.

وكانت الشركة قد أعلنت، في وقت سابق، أنه قد صدر حكم من المحكمة يتضمن منع إدارة الشركة من إخراج أي معدات خارج مبانيها، إلى جانب أمر قضائي موجه لشركة (مزاد علني) يبلغها بالاستعداد لبيع الأصول والمعدات، التي تمثل نحو 21% من قيمة الأصول الثابتة للشركة.

وأصدرت هيئة السوق المالية السعودية، في شهر نوفمبر الماضي، قراراً بتشكيل لجنة مؤقتة لتتولى الإشراف على إدارة شركة مجموعة محمد المعجل، وذلك بعد أن تقدم أعضاء مجلس الإدارة باستقالة جماعية.