TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جي.إف.إتش العقارية تُعيِّن المصرف الخليجي التجاري كوكيل لمشروع هاربر رو

جي.إف.إتش العقارية تُعيِّن المصرف الخليجي التجاري كوكيل لمشروع هاربر رو
جانب من توقيع الاتفاقية بين جي.إف.إتش العقارية وشركة المؤيد للمقاولات - الصورة من بيان صحفي
جي اف اتش
GFH
3.96% 1.05 0.04

مباشر: قالت شركة جي إف إتش العقارية، الذراع العقارية لمجموعة جي إف إتش المالية، إنها وقعت أمس الجمعة، اتفاقية مع المصرف الخليجي التجاري فيما يتعلق بمشروعها "هاربر رو"، وفقاً لبيان صحفي.

ولم يذكر البيان مزيداً من التفاصيل المالية حول الاتفاقية.

ويتكون المشروع من 450 شقة سكنية، بالإضافة إلى محلات تجارية ضمن مشروع مرفأ البحرين المالي في العاصمة المنامه.

وسهم جي إف إتش مُدرج بثلاث بورصات وهي: دبي والكويت والبحرين.

وقالت شركة جي إف إتش العقارية، الذراع العقارية لمجموعة جي إف إتش المالية، في وقت سابق من نوفمبر الجاري، إنها عينت شركة المؤيد للمقاولات كمقاول رئيسي لمشروع الهاربر رو في مرفأ البحرين المالي

وقال الرئيس التنفيذي لشركة جي إف إتش العقارية: "نعلن عن إنجاز هام لمشروعنا الجديد "هاربر رو"، وأن نكون من بين أوائل المطورين المشاركين في تحقيق رؤية الحكومة تجاه توفير منصة قوية للممارسات العقارية في البحرين".

وأضاف ماجد الخان: "نعتقد أن هذه المنصة سوف تشجع وتمنح المستثمرين والمشترين الثقة في مواصلة المشاركة في نمو القطاع العقاري بالمنطقة، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا التوجه سوف يمدّ المطورين في المنطقة بالوسائل والمهارات اللازمة للمشاركة في أسواق التطوير العقاري على المستوى الدولي". 

وقال خليل المير، الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري بقوله: "نحن سعداء بتعييننا كوكلاء ضمان لمشروع "هاربر رو"، ونحن ملتزمون بتقديم منتجات وحلول مالية متوافقة مع أسس ومبادئ الشريعة الإسلامية، للمؤسسات والأفراد والعملاء والمستثمرين بغرض مساعدتهم على إنشاء وإدارة أصولهم وثرواتهم".