TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخليج للملاحة توقع اتفاقية شراكة مع واشانغ الصينية

الخليج للملاحة توقع اتفاقية شراكة مع واشانغ الصينية
إحدى السفن التابعة للخليج للملاحة - الصورة من موقع الشركة

دبي - مباشر: وقعت شركة مجموعة الخليج للملاحة القابضة، المدرجة بسوق دبي المالي، اتفاقية شراكة مع مجموعة "واشانغ" الصينية، المتخصصة في صناعة السفن، وفقاً لبيان صحفي.

وبحسب البيان المنشور عى موقع البورصة، اليوم الخميس، فإن المجموعة تهدف من خلال هذه الاتفاقية إلى توسيع أسطولها وتطوير خدماتها في مجال النقل البحري وإدارة وتشغيل السفن، إضافة إلى استقطاب المزيد من العملاء الجدد.

وطبقاً للبيان، قال خميس جمعة بوعميم، عضو مجلس الإدارة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للملاحة القابضة، إنه بموجب هذه الاتفاقية سيتم بناء 6 ناقلات للمواد الكيماوية.

كان خميس جمعة بوعميم، الرئيس التنفيذي للمجموعة، كشف في وقت سابق عن أن شركته لديها عدة اتفاقيات لاستئجار بواخر متخصصة بين الجبيل وينبع السعوديتين، ودول شرق آسيا، وهي اتفاقيات طويلة الأمد.

وكانت مجموعة الخليج للملاحة أوضحت في بيان للسوق، أن شركة جي إن إتش ماريتايم وادارة السفن التابعة لها، سوف توقع عقد بناء سفن، يوم الثلاثاء الماضي الموافق 25 أكتوبر 2016.

وأوضحت الشركة حينها أن شركتها التابعة ستوقع العقد مع كل من شركة "CHINA SHIPBUILDING AND OFFSHORE INTERNATIONAL CO"، وشركة "WUCHANG SHIPBUILDING INDUSTRY GROUP CO".