TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مياه العين ترسخ مكانتها بالأسواق

مياه العين ترسخ مكانتها بالأسواق



 في سياق سعيها لتعزيز مكانتها بالأسواق أعلنت مياه العين أسرع شركات المياه المعبأة نمواً بالمنطقة، عن طرح منتج "العين زيرو" وهي مياه معبأة خالية من الصوديوم. وبهذا الطرح الجديد، فإن مياه العين ترسخ مكانتها بالأسواق وهو تأكيد على التزام الشركة بتلبية احتياجات المستهلكين.  

وتشير التقارير إلى زيادة الطلب على عبوات المياه المعبأة من قبل مختلف العملاء، إلا أن الإقبال أكبر بشكل ملحوظ على المياه الصحية والمفيدة للجسم والتي لا غنى عنها. وعلى صعيد آخر تؤكد كافة المؤشرات أن هذا القطاع له مستقبل واعد فيما يتعلق بالنمو والتوسع مع حرص المستهلكين على شراء منتجات صحية، ومفيدة. 

وفي تصريح لـ/ فسحات بيك نائب رئيس مجموعة أغذية – مسؤول قطاع المياه، والمشروبات، والألبان حول هذا الطرح الجديد لمجموعة أغذية: " إن طرح منتج "العين زيرو" يعتبر الخيار المثالي الذي طالما انتظره المستهلكون الذين يحرصون على تناول المنتجات الصحية وخاصةَ مياه الشرب المعبأة. وبما أننا شركة رائدة في هذا المجال، فإننا ملتزمون بتقديم وتنويع منتجاتنا وفقاً لحاجيات وميول المستهلكين وذلك باستشراف المستقبل وتوجهات الأسواق، حيث إن الابداع والتطوير المستمرين يبقيان من أبرز المحركات التي تدفعنا نحو تطوير منتجاتنا وطرح الأجود دوماً للعملاء."

ويأتي إطلاق "العين زيرو" في سياق استحواذ مياه العين على حصة قدرها 23.2% (وفقاً لتقرير صادر عن شركة إيه سي نيلسون: مايو 2016 – إجمالي الإنتاج السنوي). وأضاف بيك قائلاً:" لا شك أن طرح هذا المنتج يرسخ مكانة مياه العين باعتبارها الشركة الأولى ويمنحنا الثقة بتقديم مزيد من المنتجات المتنوعة والتي تنسجم مع توجهات المستهلكين بالإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي."

ومنذ انطلاقتها، واظبت مياه العين على توسعها ونموها بشكل مستمر وحازت قبول المستهلكين وثقتهم. يمثل طرح منتج "العين زيرو" إضافة قوية لمياه العين وسيعزز مكانتها بأسواق المنطقة ويجعلها قريبة من توجهات العملاء المهتمين بالعيش حياة صحية وآمنة.

تتوفر مياه "العين زيرو" المعبأة بكبريات منافذ البيع في ثلاث أحجام متنوعة كالتالي – 330 مل، و500 مل، و1.5 لتر.

وتأسست مجموعة أغذية (ش.م.ع)، والتي يقع مقرها الرئيس بأبوظبي في عام 2004، وهي شركة مدرجة بسوق أبو ظبي للأوراق المالية تحت الرمز "أغذية". تمتلك صناعات -إحدى الشركات التابعة لحكومة أبو ظبي (مجموعة عامة قابضة) نسبة 51% من الشركة وباقي الأسهم موزعة على أفراد ومؤسسات.

تمتلك الشركة أصولاً موزعة على كل من الإمارات، وعُمان، مصر، وتركيا. تقدم الشركة مجموعة متكاملة من منتجات المياه والصناعات الغذائية عالية الجودة للعملاء في كل من الإمارات ودول الخليج العربي، وتركيا، ودول الشرق الأوسط، حيث يعمل لدى الشركة أكثر من 3000 موظف.

وتضم الشركة قسمين رئيسيين بالإمارات وهما: قسم الأعمال الزراعية-الإمارات العربية المتحدة: ويقوم بتصنيع وتوزيع علامة "المطاحن الكبرى" وهي نوعية دقيق فاخرة، ومنتج "آجريفيتا" وهي أعلاف حيوانية عالية الجودة. أما قسم المنتجات الاستهلاكية -الإمارات العربية المتحدة: فيقوم بتصنيع وتوزيع عدد من العلامات التجارية الرائدة كـ مياه "العين" وهو منتج رائد بالإمارات والمنطقة، ومياه البيان، وعصائر "كابري سن"، ومنتجات البان "يوبليه" و"يوبليه بيتي فيلو"، ومنتجات "ذا غراند بيكر". وفي عُمان: مياه البيان، أما وحدة الإنتاج بمصر فتقوم بتصنيع صلصة الطماطم، وصلصة الفلفل الحار، والعين بيور ناتشورال، وخلاصة الفواكه، وفي تركيا يتم تعبئة مياه "ألبين" الطبيعية.

وفي عام 2016، شرعت "أغذية" في تطبيق خطة نمو طموحة من المخطط لها أن تقفز بعوائد الشركة لتتجاوز المليار دولار أمريكي بحلول 2020. وتنوي الشركة تطوير وتعزيز كافة قطاعات الإنتاج وذلك عبر التركيز على عدد من اهم العناصر ومنها الإبداع، والاستثمار في مختلف العلامات التجارية، وتعزيز الحصة السوقية، والتوسع الجغرافي، والمشاريع المشتركة والاستحواذات. وتعتزم الشركة لأن تكون الشركة الأولى أو الثانية بأبرز قطاعات الأغذية والمشروبات بالإمارات، ناهيك عن حضور قوي بدول مجلس التعاون الخليجي.