TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ساكو" توقع عقد خدمات لمدة عام مع "ميدسكان ترمينال"

"ساكو" توقع عقد خدمات لمدة عام مع "ميدسكان ترمينال"
يشمل العقد خدمات النقل والتخزين ويظهر أثره المالي بالربع الثالث من 2016
ساكو
4008
-0.56% 26.50 -0.15

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة السعودية للعدد والأدوات (ساكو) أنها وقعت، اليوم الثلاثاء 2 أغسطس، عقد خدمات مع شركة ميدسكان ترمينال المحدودة للخدمات اللوجستية والنقل، وذلك لمدة سنة واحدة تبدأ من تاريخ التوقيع.

ووفقاً لبيان الشركة على "تداول"، اليوم الثلاثاء، فإن هذا العقد يشمل خدمات النقل والتخزين، ويتعذر تحديد قيمته في الوقت الحالي كونه مبنياً على تعاملات مستقبلية، كما أنه لا توجد أية شروط تفضيلية في هذا العقد، وسوف يظهر الأثر المالي للعقد اعتباراً من الربع الثالث من العام 2016.

وأشار البيان إلى أن الجمعية العامة للمساهمين المنعقدة بتاريخ 20 أبريل 2016 قد وافقت على قيام شركة ساكو بالاستحواذ على شركة ميدسكان ترمينال المحدودة، وتقوم الشركة حالياً بإنهاء إجراءات الاستحواذ.

كما أوضح أن كلاً من عضو مجلس الإدارة ديوان صادق فضل، وطلال محمد بخش ممثلين لشركة أبرار العالمية القابضة - أحد كبار مساهمي شركة ساكو - حيث يوجد علاقة لشركة أبرار العالمية القابضة بهذا العقد، حيث إن شركة رتاج المتميزة للاستثمار التجاري المحدودة - أحد مالكي شركة مدسكان ترمينال - مملوكة من قبل نفس الشركاء المالكين لشركة أبرار العالمية القابضة.

وأعلنت "ساكو" في وقت سابق أنه قد تم تحديد سعر الاستحواذ النهائي مع مالكي شركة مدسكان ترمينال المحدودة، بمبلغ 37 مليون ريال، مقابل الاستحواذ على كامل حصص الشركة، وسوف يتم تمويل هذا الاستحواذ عن طريق التمويل الذاتي، والتسهيلات الائتمانية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.