TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كيدزموندو الدوحة تعقد شراكة مع "بلدنا" لإضافة مصنع للألبان ضمن نشاطات المدينة الترفيهية

كيدزموندو الدوحة تعقد شراكة مع "بلدنا" لإضافة مصنع للألبان ضمن نشاطات المدينة الترفيهية

أعلنت كيدزموندو الدوحة عن شراكتها مع "بلدنا" وهي الشركة الرائدة والأكبر لإنتاج الأغنام والماعز في منطقة الشرق الأوسط. حيث سيتم بناء مصنع مصغر لإنتاج الألبان داخل المنشأة الترفيهية لتكون إضافة إلى العديد من النشاطات التعليمية والترفيهية للزوار من الأطفال والشباب.ويأتي ذلك ضمن إطار سعي كيدزموندو الدوحة الدائم لإبرام الشراكات مع مختلف القطاعات والذي من شأنه أن يثقل مهارات وخبرات الأطفال والشباب في جو ملئ بالمرح والترفيه.
وتعليقاً على هذه الشراكة ، قال السيد نبيل بركات، المديرالعام  لكيدزموندو الدوحة:
" إنه لمن دواعي فخرنا أن ينضم إلى أسرة  كيدزموندو الدوحة أحد الشركات المحلية الرائدة في هذا المجال وهي بلدنا، ومن خلال تواجد هذا المصنع ضمن لائحة أنشطة كيدزموندو ستتاح الفرصة للأطفال للمشاركة في العملية الإنتاجية لمنتجات الألبان عالية الجودة"  واستطرد قائلاً  "نحن نتطلع لإمتاع الأطفال بباقة متنوعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية من خلال لعب الأدوار ومحاكاة الواقع لإكتساب العديد من القيم الحياتية والخبرات المضافة لما يتم إكتسابه داخل الفصول الدراسية"
ومن جانبه، قال السيد حسام فارس، الرئيس التنفيذي لبلدنا:
"يسر بلدنا الدخول في شراكة مع كيدزموندو الدوحة والمساهمة في خلق جيل من قادة المستقبل والأعضاء الفاعلين في المجتمع. فإن أحد أهدافنا هو إعطاء قيمة مضافة للمجتمع المحلي ونحن على يقين بأن الأطفال والشباب هم أحد الركائز الأساسية للتنمية للمجتمع . ومن المخطط له أن يشارك الأطفال في مراحل الإنتاج والتعبئة والتغليف للعديد من منتجات الألبان مما يفتح أمامهم باب المعرفة بأحد الصناعات الهامة القائمة"
وتضم مدينة كيدزموندو في قطر بعض من القطاعات الرئيسية التي تتمثل في شركة طيران ، ومحطة إطفاء، ومركز شرطة، ومستشفى، ومعهد لتعليم قيادة السيارة، ومضمار سباق، وجامعة، ومحطة لغسيل السيارات، ومحل لتصفيف الشعر، وقناة تلفزيون، ومحطة راديو، ومصفاة للنفط والغاز، ومنشآت أخرى عديدة.
تقع كيدزموندو الدوحة في "مول قطر" الأكبر في الدولة، و تمتد على مساحة تصل إلى حوالي 8000 متر مربع. ستستضيف المدينة أكثر من 60 مؤسسة فريدة من نوعها، وأكثر من 80 نشاطاً، وتسعى لتغدو أحد أوجه الترفيه الأكثر شعبية داخل دولة قطر.