TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توباز تحصل على عقد لتوفير 15 سفينة لحقل نفط في كازاخستان بقيمة 350 مليون دولار أمريكي

النهضة RNSS 0.00% 0.38 0.00

 

حصلت توباز، شركة سفن الدعم البحري الرائدة ضمن كونسورتيوم بقيادة بلو ووتر شيبينج، على عقد لتزويد وتشغيل 15 سفينة لشركة تنغيشفرويل (تي سي أو) بكازاخستان بقيمة تفوق 350 مليون دولار أمريكي.

بموجب الاتفاق، ستقوم توباز بتشييد 15 سفينة نقل وستبدأ هذه السفن العمل في الربع الثاني من عام 2018 لفترة تعاقد مدتها ثلاثة سنوات على الأقل. بهذه الصفقة تصبح العقود المتراكمة لتوباز 1.6 بليون دولار أمريكي مما يدعم إيرادات توباز وقوتها الأتمانية.

وقد تم تصميم هذه السفن المبتكرة بالتعاون مع فارد شيبيارد غروب وقد صممت للإبحار في أنظمة الأنهار الضحلة لنقل الشحنات عبر الممرات المائية الروسية لحقل تنغيز في كازاخستان ويبلغ طول السفينة 123 مترا وسيتم بناؤها في ثلاثة أحواض في رومانيا وفيتنام.

يقول الفاضل رينيه كوفود-أولسن الرئيس التنفيذي لتوباز أن هذا العقد يعزز سمعة توباز كشريك موثوق به في سفن الدعم البحري لكل الشركات الكبيرة على نطاق العالم. بفضل سجلنا الحافل بالأعمال والتشغيل الآمن تستمر توباز في الحصول على الأعمال في هذه السوق المعقدة كما أن خبرة فارد الطويلة وإمكانياتها التقنية تعزز سمعة توباز في تقديم الخدمات والحلول وفقا لطلبات عملائنا ولا يفوتني هنا أن أعبر عن عميق امتناننا لشركة بلو ووتر شيبينج شريكنا المثالي في تنفيذ هذه الأعمال.

شركة تنغيشفرويل هي شريك كازاخستاني يعمل في كشف وتطوير وإنتاج وتسويق خامات النفط والغاز والكبريت والشركاء الحاليون هم: شيفرون، 50%؛ كازمناي غاز 20%؛ إكسون موبيل كازاخستان 25% ولوكاركو 5%.

هذا هو ثاني أكبر عقد تحصل عليه توباز هذا العام بعد العقد الخاص بتوفير 14 سفينة دعم بحري لبريتش بتروليوم في أذربيجان كما أعلنا عن ذلك في مارس 2016.

التعليقات