TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بالم هيلز": 327 مليون جنيه حجوزات "كابيتال جاردنز" في يومين

"بالم هيلز": 327 مليون جنيه حجوزات "كابيتال جاردنز" في يومين
الصورة من: رويترز - أريبيان آي
مدينة مصر
MASR
-1.74% 3.38 -0.06
بالم هيلز
PHDC
-0.92% 3.22 -0.03

من - أحمد علام : 

القاهرة - مباشر: قال طارق عبدالرحمن- الرئيس التنفيذي المشارك لشركة بالم هيلز للتعمير، لـ "مباشر"، إن شركته نجحت في بيع 240 شقة بمشروع كابيتال جاردنز بشرق القاهرة - مشروع التطوير المشترك مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، في أقل من 48 ساعة عقب فتح باب الحجز، بقيمة إجمالية بلغت 327 مليون جنيه (ما يُعادل 42 مليون دولار تقريباً).

وقامت "بالم هيلز" في 6 ديسمبر 2015 بفتح باب الحجز بالشريحة الأولى، والتي تشتمل على 280 شقة، وذلك من ضمن إجمالي 756 شقة بالمرحلة الأولى.

"كابيتال جاردنز" هو مشروع التطوير المشترك لمجمع سكني متكامل الخدمات بشرق القاهرة على مساحة 434 ألف متر مربع (103 أفدنة تقريباً). وذلك في قطعة الأرض المملوكة لشركة مدينة نصر، بإجمالي مساحة 5.5 مليون متر مربع، والواقعة بالقاهرة الجديدة، والكائنة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة المعلن عنها سابقاً من قبل الحكومة المصرية.

والجدير بالذكر أن تنمية وتطوير مشروع "كابيتال جاردنز" سوف تتم على أربع مراحل، ومن المتوقع أن يتم تسليم وحدات المرحلة الأولى من المشروع قبل نهاية عام 2019.

وأضاف، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة بالم هيلز: "أنه لمن دواعي سروري تحقيق هذا النجاح بتدشين مشروع كابيتال جاردنز، والذي يعد مؤشراً واضحاً لقوة قطاع العقارات المصري، ودليلاً على استمرارية وتزايد الطلب على وحداتنا ومنتجاتنا، والتي ستعزز قيمة الشركة من خلال الاستفادة من أحدث مشاريعنا بشرق القاهرة".

كانت شركة "بالم هيلز للتعمير"، قد أعلنت في 2 ديسمبر الجاري، أنها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة "مدينة نصر للإسكان والتعمير"، وذلك لإقامة مشروعها الجديد كابيتال جاردنز، الواقع بالقاهرة الجديدة على مساحة إجمالية 103 أفدنة تقريباً.

وأظهرت القوائم المالية المُجمعة لشركة "بالم هيلز للتعمير" عن فترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2015، ارتفاع الأرباح بنسبة 213.5% عن الفترة المُقابلة من العام الماضي.

تعمل "بالم هيلز"، في أعمال التطوير العقاري بالعديد من المجتمعات العمرانية الجديدة.

يبلغ رأسمالها المصدر والمدفوع 4.3 مليار جنيه، موزعاً على عدد 2.17 مليار سهم، بقيمة اسمية 2 جنيه للسهم الواحد.