TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مصر الجديدة": "برايم" لم تنته من تقييم مشروع "هليوبوليس الجديدة"

"مصر الجديدة": "برايم" لم تنته من تقييم مشروع "هليوبوليس الجديدة"
الصورة من رويترز - آريبيان آي

القاهرة - مباشر: قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، اليوم الأربعاء، إن شركة "برايم القابضة" لم تنته حتى الآن من أعمال الدراسة والتقييم المالي للمشروع الذي تقيمه بمدينة هليوبوليس الجديدة.

كانت "الشركة"، قد أعلنت في مايو الماضي، عن طرح 655 فداناً بمدينة هليوبوليس الجديدة، على الشركات المتخصصة في الاستثمار العقاري بنظام المشاركة؛ لإقامة مشروع عمراني متكامل.

وأضافت "الشركة" في بيان لبورصة مصر، أنه قد تم استلام المظروف الفني والمالي لثلاث شركات هي شركة "ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري"، وشركة "السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار"، وشركة "منازل للتطوير العقاري"، وشركة "لاند مارك للتنمية العقارية".

وأوضحت "الشركة" أن "برايم" لم تتخذ أي قرار بعد، كما لم تنته إجراءات البت حتى الآن، مشيرة إلى أنها سوف توافي "البورصة" بأي قرارات بهذا الشأن.

حققت "الشركة" صافي ربح بعد الضريبة بنهاية الربع الأول من العام الجاري قدره 51.3 مليون جنيه ، مقابل 91.2 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

تقوم "مصر الجديدة" بإقامة مشروعات الإسكان والتعمير، وتجهيز الأراضي وتقسيمها وتزويدها بالمرافق والخدمات، وتنظيم وتخطيط وبيع الأراضي التي تملكها أو تديرها لحساب الغير، والقيام بأعمال التصميم والإشراف على تنفيذ المشروعات، وإنشاء المساكن ذات الطابع الخاص.

يبلغ رأسمال "الشركة" 111.3 مليون جنيه، موزعاً على 111.3 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم.