TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غداً.. حذف "المصرية للبطاقات" من قاعدة بيانات البورصة

غداً.. حذف "المصرية للبطاقات" من قاعدة بيانات البورصة
الصورة من رويترز - آريبيان آي

القاهرة - مباشر: قررت لجنة القيد المنعقدة، اليوم الأربعاء، الموافقة على الشطب الاختياري لشركة "المصرية للبطاقات"، من جدول قيد الأوراق المالية المصرية.

وأضاف بيان لبورصة مصر على موقعها الإلكتروني، أنه سيتم حذف بيانات الشركة من على قاعدة بيانات البورصة وتداول أسهم الشركة خارج المقصورة، اعتباراً من جلسة تداول يوم غداً الخميس الموافق 26 نوفمبر الجاري.

وقالت "البورصة" يوم 22 نوفمبر الجاري، إن شركة "المصرية للبطاقات" نفذت صفقة شراء لعدد 317.85 ألف سهم من أسهمها.

وقررت "البورصة" في 9 نوفمبر الجاري، فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) للمساهمين الراغبين في بيع أسهمهم بشركة المصرية للبطاقات، بداية من جلسة تداول 15 نوفمبر 2015 وحتى نهاية جلسة تداول 19 نوفمبر 2015 لتسجيل أوامر البيع، بسعر 44 جنيهاً للسهم، وذلك في الشطب الاختياري، وفقاً لقرار الجمعية العامة غير العادية في 5 يوليو 2015.

وكانت "الشركة" أعلنت أن قرار الشطب يأتي نتيجة لرغبة مساهمي الشركة الذين يمتلكون 85% من أسهم الشركة في شطب قيد الشركة من البورصة.

حققت "الشركة" في النصف الأول من 2015 زيادة في الأرباح بنسبة 131.5%، حيث حققت صافي ربح بلغ 10.7 مليون جنيه خلال النصف الأول، مقابل 4.6 مليون جنيه صافي ربح الفترة المماثلة بالعام الماضي.

تعمل "الشركة" في إقامة وتشغيل مصنع لتصنيع البلاستيك من كافة أنواع الخامات والبطاقات الذكية المزودة بالذاكرة والمستخدمة في كافة المجالات.

يبلغ رأس المال 10.8 مليون جنيه، موزعاً على 2.16 مليون سهم، بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم.