TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إمباور" توقع عقوداً بقيمة 59 مليون درهم بالربع الثالث

"إمباور" توقع عقوداً بقيمة 59 مليون درهم بالربع الثالث
أحمد بن شعفار - الرئيس التنفيذي لشركة "إمباور"

دبي- مباشر: قالت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، إنها قامت بتوقيع عقود بقيمة 59 مليون درهم، خلال الربع الثالث من العام الجاري؛ لتعزيز خدمات تبريد المناطق في دبي.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لشركة "إمباور": "تعكس هذه العقود جزءاً من التوسع الكبير الذي تشهده عمليات الشركة، والتي تستحوذ حالياً على حصة سوقية تقدر بـ 70٪ من خدمات تبريد المناطق في دبي".

وأضاف "بن شعفار"، بحسب بيان تلقى مباشر نسخة منه: "هناك فرص كبيرة لتطوير حلول متطورة عالمياً، خاصة في المجالات التقنية، وخدمة العملاء، وإدارة المشاريع. ستسهم هذه الحلول السبّاقة في مواصلة تعزيز نمو هذا القطاع في العالم؛ وبالتالي زيادة موثوقيتها واعتمادها في تلبية الطلب المتزايد عليها".

وقال: "أثبتت خدمات تبريد المناطق بأنها البديل المثالي والنموذجي لأنظمة التبريد التقليدية، بسبب مزاياها المتعددة من بينها أنها لا تحمّل تكاليف الصيانة أو انقطاع الخدمة على المستخدم النهائي. كما أنها مجدية بالنسبة للمستثمرين لكونها تقدم لهم فوائد ملموسة على المديين المتوسط والبعيد، بالإضافة إلى كونها صديقة للبيئة".

واختتم "بن شعفار" قائلاً: "لدينا عقود طويلة الأجل، بعضها يمتد لـنحو 25 عاماً، نحن ندرك حجم الطلب، وإننا على استعداد لتلبية الاحتياجات المستقبلية التي قد تتطلبها المشاريع الضخمة في مختلف أنحاء الإمارة".

وتصل القدرة الإنتاجية لـ "إمباور" إلى أكثر من مليون طن تبريد، والشركة تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي، مثل: مجموعة جميرا، جميرا بيتش ريزيدنس، ومركز دبي المالي العالمي، والخليج التجاري، ومدينة دبي الطبية، وأبراج بحيرات جميرا، والنخلة الجميرا، وديسكفري جاردنز، وابن بطوطة مول، وحي دبي للتصميم، المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.