TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. عمومية "الاتحاد العقارية" تناقش إعادة تمويل إسلامي

اليوم.. عمومية "الاتحاد العقارية" تناقش إعادة تمويل إسلامي
أحد مشاريع الاتحاد العقارية

دبي ـ مباشر: تجتمع مساء اليوم الأحد 4 أكتوبر الجمعية العمومية  لشركة الاتحاد العقارية (UPP)، المدرجة بسوق دبي، لمناقشة دخول الشركة في عقد إعادة تمويل إسلامي بقيمة 360 مليون درهم مع بنك دبي الإسلامي، متعلق بعقارات الشركة في "اب تاون مردف - دبي"، لمدة 7 سنوات.

كما تناقش الجمعية ضمان كفالة بنكية لشركة "العقارية للاستثمار"، التابعة للشركة بنسبة 50%، التي قدمتها الشركة بتاريخ 2 أغسطس لصالح بنك دبي الإسلامي بشأن اتفاقية تسهيلات مرابحة.

وقالت "الشركة" إنه في حالة عدم اكتمال النصاب فإن الاجتماع الثاني سوف يكون بتاريخ 11 أكتوبر.

وأعلنت شركة الاتحاد العقارية، في وقت سابق أن خطتها بتطوير عدة مشاريع بقيمة 2 مليار درهم، ما زالت في مراحلها الأولية، وأنها تقوم بعمل دراسات أولية لمشاريع متفرقة، وسوف يتم تنفيذ هذه المشاريع على مراحل متعددة، تمتد على فترة تتراوح ما بين 5 إلى 6 سنوات.

وقال أحمد خلف المري، المدير العام لشركة "الاتحاد العقارية"، إن الشركة تدرس في الوقت الحالي عدة مشروعات جديدة في السوق الإماراتية ولكن خارج إمارة دبي.

 وأضاف المدير العام لشركة "الاتحاد العقارية"، في مقابلة مع مباشر على هامش معرض "سيتي سكيب جلوبال 2015، إن الشركة تتوقع عوائد "جيدة" من بيع المرحلة الثالثة من مشروع توسعة "جرين كوميونيتي" بمجمع دبي للاستثمار البالغ تكلفتها 210 ملايين درهم.

وأظهرت البيانات المالية للنصف الأول من 2015 تراجع صافي الأرباح بنسبة 93.3%، إلى 47.5 مليون درهم، مقابل 707.15 مليون درهم بالنصف الأول من 2014.

وتعمل "الاتحاد العقارية"، المدرجة في سوق دبي المالي، في استثمار وتطوير العقارات، وإدارة وصيانة ممتلكاتها الخاصة.

وتمتلك "الشركة"، البالغ رأسمالها 3.5 مليار درهم، محفظة أراض تبلغ مساحاتها الإجمالية 35 مليون قدم مربع، منها أراض فضاء قابلة للتطوير تمتد على مساحة 12 مليون قدم مربع.