TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مخزونات النفط الأمريكية ترتفع لأعلى مستوى قرب 80 عام

مخزونات النفط الأمريكية ترتفع لأعلى مستوى قرب 80 عام
الصورة من رويترز

دبي - مباشر: ارتفع مخزونات النفط الأمريكي مع نهاية أغسطس لأعلى مستوى له قرب 80 عام.

وبحسب بيان وزارة الطاقة الأمريكية، الصادر اليوم، فقد سجل مخزونات النفط الأمريكية بنهاية 28 أغسطس ارتفاعاً وصل إلى 4.667 مليون برميل، مقارنة بتراجع -5.4 مليون برميل خلال الأسبوع السابق، بينما كان الرقم المتوقع 0.032 مليون برميل.

وارتفع مخزونات النفط الأمريكي يعكس تراجع الطلب خلال الأسبوع الماضي على النفط.

وأشار بيان الوزارة بأن مخزونات النفط الأمريكية من النفط الخام لا تزال بالقرب من أعلى مستوى لها بما لا يقل عن 80 عام.

وعلى مدى الأسابيع الأربعة الماضية، بلغ متوسط ​​الناتج البنزين الموردة 9.5 مليون برميل يوميا، بزيادة 4.8٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.

على مدى الأسابيع الأربعة الماضية، بلغ متوسط ​​الناتج البنزين الموردة 9.5 مليون برميل يوميا، بزيادة 4.8٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.

بلغ متوسط ​​الناتج مخزونات المشتقات المقطرة تزويد 3.7 مليون برميل يوميا في الاسابيع الاربعة الماضية، بانخفاض بنسبة 5.3٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ متوسط ​​الناتج مخزونات المشتقات المقطرة تزويد 3.7 مليون برميل يوميا في الاسابيع الاربعة الماضية، بانخفاض بنسبة 5.3٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ متوسط ​​واردات الولايات المتحدة من النفط الخام 7.9 مليون برميل يوميا الاسبوع الماضي، بزيادة 656،000 برميل يوميا من الأسبوع السابق.

وارتفاع مخزونات النفط الخام في أمريكا يتسبب في المزيد من الهبوط في أسعار النفط تتذبذب قرب مستوى 44 دولار حتى كتابة هذا التقرير.

ومخزونات النفط الخام المخزون هو قياس التغيير في تخزين النفط الخام، هذا التقرير يدل على الطلب على النفط وتقلبات الأسعار. حيث ارتفعت أسعار النفط لها تأثير على الاقتصاد في جميع أنحاء العالم وبعض التقلبات.