TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التصنيع: قمنا بتسوية عقود التحوط ونعتزم تشغيل مشروعين بالربع الحالي

التصنيع: قمنا بتسوية عقود التحوط ونعتزم تشغيل مشروعين بالربع الحالي
أكدت التصنيع أنهم استطاعوا تقليص خسائرهم بالربع الثاني من العام الحالي بـ 68%
update company info
2060.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض- مباشر: أكدت شركة " التصنيع " اليوم أنهم استطاعوا تقليص خسائرهم بالربع الثاني من العام الحالي بـ 68%، حيث وصلت الخسارة بالربع الثاني من العام الحالي إلى 108 مليون ريال مقابل 333 مليون ريال بالربع الأول من العام نفسه.

وأشارت الشركة إلى أنهم قاموا بتسوية عقود التحوط والمشتقات وإنهائها مع البنوك المحلية ذات العلاقة، وذلك تفاديا لأي تاثير سلبي لهذه العقود في المستقبل.

وكانت " التصنيع " قد عزت 50% من الخسارة التي منيت بها بالربع الأول إلى عمليات التحوط تلك.

وفي الوقت ذاته ذكرت " التصنيع " أنها تهدف إلى دعم مصانعها الحالية لمواجهة التحديات العالمية وتقليل التكاليف، حيث يتم دعم قطاع ثاني أكسيد التيتانيوم بمشروع معالجة مادة الألمنت.

وكانت الشركة قد ذكرت في وقت سابق أنه قد تم إجراء الفحص والاختبارات التشغيلية للمعدات وتفادي بعض المشاكل الفنية المصاحبة للتشغيل المبدئي للفرن الأول الذي يتطلب بعض التعديلات والإصلاحات الفنية مما أدى إلى تاخير تشغيله التجريبي إلى الربع الأول من العام 2016.

بينما ذكرت الشركة أنه سيتم العمل على التشغيل المبدئي للفرن الثاني خلال الربع الحالي (الثالث من 2015) بعد أن تم تلافي المشاكل التي حدثت في الفرن الأول.

كما تعمل " التصنيع " على استكمال إعمال الإنشاء في أحد المشاريع الداعمة لمجمع حامض الإكريليك وهو مشروع البيوتانول ومن المتوقع أن يبدأ التشغيل التجريبي للمشروع خلال الربع الحالي (الثالث 2015).