TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

النساجون الشرقيون تفوز بجائزة أفضل مصنع سجاد في العالم

النساجون الشرقيون تفوز بجائزة أفضل مصنع سجاد في العالم

القاهرة - فازت شركة النساجون الشرقيون بجائزة التميز لأفضل مصنع سجاد للعام الثاني علي التوالي، بعد حصولها علي أعلي الأصوات في الاستطلاع الذي نظمته مجلة Floor Covering News الأمريكية، لتحصل الشركة علي وسام جديد من عملائها الذين صوتوا لصالح منتجاتها المتميزة.

وقال صلاح عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة النساجون الشرقيون للسجاد، "نشعر بالفخر والاعتزاز للفوز بثقة العملاء في منتجات الشركة للعام الثاني علي التوالي".

وأضاف "عبد العزيز"،: "يحق لنا أن نتباهي بهذه الجائزة التي لا تذهب إلا لأفضل شركة علي الإطلاق في تصنيع السجاد من حيث التصميم والتصنيع وخدمة العملاء ونسبة المبيعات، أي الأفضل في كل شئ وهو ما يعكس المجهود الكبير للشركة بأكملها والعاملين بها والذين كانوا سببا رئيسيا في ذلك".

وأشار رئيس مجلس إدارة الى أن هذا التصويت عبر عن مدي التقدير والاحترام الذي يكنه للشركة عملاء تجزئة السجاد الذين أجمعوا علي أنها أفضل مصنع للسجاد بالولايات المتحدة، مؤكدا أن هذه الثقة وضعت فوق أعناق الشركة مسئولية إضافية لتدفع الشركة و العاملين بها إلي بذل المزيد من الجهد والعرق لتحافظ علي هذه المكانة المتميزة ونواصل البناء عليها لنظل عند حسن ظن الجميع.

وأشار اللواء/ صلاح إلي أن التصويت جاء بعد عرض أعمال وتصميمات شركة النساجون الشرقيون في إصدارات شهري مايو ويونيو من المجلة الأكثر انتشاراً ًTraditional Home ، التي تضم 900 ألف مشترك، وتحقق نسبة توزيع عالية حيث يقرأها ما يزيد عن 4 ملايين مستهلك ومصمم شهرياً.

وأوضح أن هذه الجائزة العالمية المهمة جاءت لتؤكد أن المصريين يمتلكون من الفكر والإبداع والقدرة علي النجاح ما يمكنهم من منافسة الشركات العالمية الكبرى والتفوق عليهم، مشيرا إلي أن هذه الجائزة ستساهم في جعل اسم مصر يتردد في كافة وسائل الإعلام العالمية الكبرى مما يساهم في جهود تنشيط السياحة الأمر الذي سينعكس  إيجابيا علي التنمية في مصر.