TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بوش" تحقق نمواُ في ايراداتها خلال 2014 وتسعى للتوسع في المنطقة

"بوش" تحقق نمواُ في ايراداتها خلال 2014 وتسعى للتوسع في المنطقة
الصورة:من رويترز-اريبيان آي

دبي-مباشر: قالت شركة "بوش"، تعمل في مجال توريد التكنولوجيا والخدمات، أنها حققت مبيعات بقيمة 945 مليون درهم إماراتي (240 مليون يورو) في الشرق الأوسط خلال العام المالي 2014 بفضل مبيعاتها المشتركة في 15 دولة بالمنطقة، لتسجل بذلك زيادة بنسبة 7% حجم إيراداتها السنوية في المنطقة.
 
وقال فولكر بيشوف نائب الرئيس والمدير العام لشركة روبرت بوش الشرق الأوسط، بحسب بيان تلقت "مباشر" نسخة منه  بهذه المنطقة باعتبارها سوقاً مهماً مؤكداً على التزام بوش بتعزيز حضورها وتواجدها والاستفادة من جميع الإمكانيات التي توفرها هذه السوق لمنتجات وخدمات الشركة.

وأشار  إلى استمرار هذه النظرة الإيجابية خلال العام 2015 والسنوات القادمة لاسيماً مع سعي حكومات المنطقة إلى تنويع مصادر اقتصاداتها من خلال الاستثمارات الاستراتيجية في البنية التحتية والتكنولوجيا الذكية.

وأكد أن تلك النظرة ستؤدي إلى زيادة الطلب على المنتجات والخدمات التي توفرها شركة بوش على ضوء التزامها برسالتها المتمثلة بـ "بوش تقنية للحياة"     
 
وسجلت الإمارات قد سجلت أعلى نسبة نمو لمبيعات بوش في منطقة الشرق الأوسط تلتها المملكة العربية السعودية.

وأكد أن الشركة تعمل على تسريع طرح عروض جديدة من المنتجات والخدمات في السوق الإماراتية. 

وأضاف:أن  قسم الأدوات الكهربائية في الشركة  يعتزم طرح 50 منتجٍ جديد في المستقبل القريب، مثل أدوات لاسلكية جديدة مع بطاريات ليثيوم أيون مصممة لقطاع البناء والتشييد.

وتقوم الشركة بتوسيع خدماتها. وعلى سبيل المثال، استناداً إلى الشراكة القائمة مع ’ميشلان‘، طرحت ’بوش‘ تجريبياً وحدتي مكابح ناجحتين. ونحن عازمون على إضافة 20 متجراً آخر إلى المبادرة في عام 2015. وستكون الشراكات الاستراتيجية المماثلة من بين محاور التركيز الأساسية في العام المقبل