TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاحساء للتنمية تدعو مساهميها للموافقة على التعاملات التجارية بأطراف ذات علاقة

الاحساء للتنمية تدعو مساهميها للموافقة على التعاملات التجارية بأطراف ذات علاقة
"وليد العفالق"و"عبدالمحسن العثمان" أطراف ذات علاقة بالتعاملات التجارية
أيان
2140
0.98% 14.36 0.14

دعا مجلس إدارة شركة الاحساء للتنمية المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقدها مطلع إبريل ، وذلك للموافقة على التعاملات التجارية بين الشركة وأطراف ذات علاقة عن العام المالي 2014 ,والتي تتم على أسس تجارية دون أية شروط تفضيلية وتحقق مصلحة الشركة وتفاصيل تلك المعاملات كالآتي :-

أ- شراء آجل من مصنع الشركة منتجات تمور وخدمات تعبئة وتخزين مع مجموعة الكفاح القابضة والتي يمتلك نسبة فيها رئيس مجلس الإدارة وليد بن حسن العفالق ، وبلغ المطلوب منها 7280 ريال كما في 2014.


ب- إتفاقية بيع مصنع النسيج بالأحساء مع شركة  "تكوين المتطورة "للصناعات والتي يمتلك نسبة فيها نائب رئيس مجلس الإدارة عبد المحسن محمد العثمان ، وبلغ المطلوب منها 3.5 مليون ريال كما في 2014.


ج- رسوم التنازل عن مصنع النسيج بالأحساء مدفوعة لهيئة "المدن الصناعية" ومناطق التقنية تخص شركة تكوين المتطورة للصناعات والتي يمتلك نسبة فيها نائب رئيس مجلس الإدارة عبد المحسن محمد العثمان ، وبلغ المطلوب منها 864 ألف ريال كما في 2014 .


د- توريد آجل لمصنع الشركة وتمور خام خلال موسم التمور وتخزين تمور لدى مصنع الشركة مع شركة العثمان القابضة والتي يمتلك نسبة فيها نائب رئيس مجلس الإدارة عبد المحسن محمد العثمان ، وبلغ المطلوب لها 29.4 ألف ريال كما في 2014.