TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم..نهاية إكتتاب أولوية "تبوك الزراعية" وتقديم نماذج الاكتتاب

اليوم..نهاية إكتتاب أولوية "تبوك الزراعية" وتقديم نماذج الاكتتاب

الرياض - مباشر : تنتهي اليوم المرحلة الثانية من الاكتتاب في 25 مليون سهم من أسهم شركة تبوك للتنمية الزراعية (تادكو).

وأكد الأستاذ/ أديب بن عبدالرحمن السويلم، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة بشركة فالكم للخدمات المالية، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية لزيادة رأس مال الشركة أن اليوم 27/01/2015م هو آخر يوم لتقديم نماذج الاكتتاب للجهات المستلمة التي تم تعيينها من قبل الشركة وهي: (شركة فالكم للخدمات المالية – البنك الأهلي التجاري – بنك الرياض – البنك السعودي الفرنسي – مصرف الراجحي – البنك العربي الوطني – مجموعة سامبا المالية).

وسيتم لاحقاً إيضاح عدد الأسهم التي تم الاكتتاب بها في كلا المرحلتين الأولى والثانية وكذلك متحصلات عملية بيع الأسهم المتبقية (إن وجدت) وكسور الأسهم ومبالغ التعويضات الناتجة عنها.

مشيراً إلى أنه في حال تبقى أسهم لم يتم الاكتتاب فيها في المرحلتين الأولى والثانية فسوف تطرح بسعر الطرح كحد أدنى على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً يوم الأحد 01/02/2015م وحتى الساعة 10:00 صباحاً من اليوم التالي الموافق 02/02/2015م.

ولمزيد من التفاصيل عن كيفية الاكتتاب وتداول حقوق الأولوية، الرجاء مراجعة نشرة الإصدار المعلنة على الموقع الإلكتروني لكل من هيئة السوق المالية وموقع شركة فالكم للخدمات المالية وموقع شركة تبوك للتنمية الزراعية.