TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أمير مكة" لـ"لجنة المشاريع": ارفعوا تقارير عن "المتعثرة"

"أمير مكة" لـ"لجنة المشاريع": ارفعوا تقارير عن "المتعثرة"

طالب أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس المنطقة الأمير مشعل بن عبدالله بالرفع بتقارير دورية مفصلة عن المشاريع المتعثرة بالمنطقة التي تحتاج إلى تدخل ودعم مباشر من قبله لمعالجة تعثرها والعمل على إزالة العوائق التي تعترض سير إنجازها.

جاء ذلك.. خلال استقباله بمكتبه في جدة أمس، رئيس لجنة متابعة المشاريع بمنطقة مكة المكرمة الدكتور فؤاد بن محمد غزالي، الذي قدم لأمير المنطقة عرضا مرئيا عن خطة اللجنة ومهامها وأهدافها وآلية عملها ومرجعياتها، واستمع رئيس وأعضاء اللجنة إلى توجيهات أمير المنطقة فيما يخص عمل اللجنة، مبديا دعمه لأعمال اللجنة التي يعقد عليها الأمل في أن تكون المحرك الرئيسي للمشاريع المتعثرة ودفع عجلة التنمية في المنطقة إلى الأمام ومعالجة كافة الإشكالات التي تعترض سيرها وفق الجداول الزمنية المحددة لها ووضع الحلول المقترحة لمعالجة أي تعثر وضمان عدم تكرار ذلك.

من جهة أخرى، وقع أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية أمس، عقد الراعي الداعم للحملة الوطنية الإعلامية التي تنظمها إمارة منطقة مكة المكرمة لتوعية ضيوف الرحمن لموسم حج هذا العام شركة الاتصالات المتنقلة "زين" ومثلها الرئيس التنفيذي حسان قباني.
جدة: محمد الزايد