TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرياض: 19 شركة تطرح 772 وظيفة للسعوديين

الرياض: 19 شركة تطرح 772 وظيفة للسعوديين

أعلنت 19 شركة في القطاع الخاص توافر 772 وظيفة لديها في عدد من المجالات والتخصصات ترغب في شغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة من السعوديين والسعوديات، وذلك خلال الأسبوع الجاري عبر مركز التأهيل والتوظيف بالغرفة التجارية في الرياض، منها 654 للشبان و118 للشابات.

وقالت غرف تجارة الرياض في بيان أمس، إن الشركات ستقوم بإجراء المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 6 إلى 10 نيسان (أبريل) الجاري، إذ سيتم غداً (الأحد) بمقر شركة عبدالعزيز الصغير إجراء المقابلات الشخصية لشغل ثلاث وظائف بمسمى مساعد إداري ذوي احتياجات خاصة. كما تجرى في اليوم نفسه مقابلات شغل 30 وظيفة في شركة الملحم للرخام بمقر الشركة بمسمى خدمة عملاء وأمين صندوق ومدخل بيانات وحارس أمن ومراقب دوام ومدقق قانوني. وأضافت أنه سيتم بعد غد (الإثنين) إجراء المقابلات الخاصة لشغل 10 وظائف في مؤسسة الأعمدة السبعة بمسمى معقب ومبرمج حاسب ومندوب وسكرتير، وستكون المقابلات بمقر الغرفة. كما يتم في اليوم نفسه إجراء المقابلات للمتقدمين لشغل 10 وظائف في شركة خدمات التسويق بمقر الشركة بمسمى بائعين ومصففي أرفف. علاوة على مقابلات للمتقدمين لشغل 200 وظيفة في شركة حافل للنقل المدرسي بمقر الشركة بمسمى سائقي حافلات مدارس وفنيي محركات ديزل وإداري.

وفي يوم الثلثاء المقبل ستجرى المقابلات الشخصية بمقر الغرفة لشغل 37 وظيفة في شركة المكاتب المحدودة بمسمى أخصائي شؤون موظفين ومساعد فني.

ومقابلات للمتقدمين لشغل 50 وظيفة بمسمى مساعد مندوب مبيعات للعمل في شركة المراعي. وفي اليوم نفسه ستجرى المقابلات للمتقدمين لشغل 21 وظيفة بمسمى مشرف فرع وأخصائي رواتب ومبرمج ومحاسبين وخدمة عملاء وخدمات ضيافة للعمل في الشركة الوطنية الأولى للاستقدام.

وأشارت الغرفة إلى أنه سيتم الأربعاء المقبل إجراء المقابلات الشخصية لشغل 63 وظيفة في شركة ريادة للتشغيل بمقر الغرفة بمسمى رجال أمن ومراقب صحي واستقبال. كما تجرى في اليوم نفسه المقابلات للمتقدمين لشغل 30 وظيفة بمسمى منشط مبيعات في شركة الصافي دانون. علاوة على المقابلات للمتقدمين لشغل 100 وظيفة بمسمى منسق وسكرتارية ومحاسبة وكاشير وكاتب وأخصائي في مستشفى سليمان الحبيب الطبي.

أما الخميس المقبل فسيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 50 وظيفة في شركة المسار للاتصالات وتقنية المعلومات (ساهر)، للعمل في وظيفة مسؤول حوادث ومسؤول برنامج هدف وسائق وحدة متنقلة ومدخل بيانات. كما سيتم في اليوم نفسه إجراء مقابلات شغل 30 وظيفة في شركة أسواق الجزيرة بمسمى كاشير ومصفف أرفف ورجال أمن.

علاوة على مقابلات للمتقدمين لشغل 20 وظيفة في كلية الرياض لطب الأسنان والصيدلة بمسمى موظفي قبول وتسجيل. وبالنسبة إلى مقابلات وظائف السيدات فستبدأ غداً (الأحد)، إذ سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 8 وظائف في شركة المسار بمقر فرع السيدات بغرفة الرياض بمسمى مديرة مكتب ومساعدة إدارية، وفي يوم الإثنين ستجرى المقابلات الشخصية بمقر فرع السيدات لشغل 45 وظيفة في مجموعة عبدالرحمن الحبيب بمسمى موارد بشرية ومربية أطفال ومحاسبات وإداريات. وفي يوم الثلثاء المقبل سيتم إجراء المقابلات للراغبات في شغل 28 وظيفة في شركة شار للمقاولات بمسمى محاسبة ومبرمجة حاسب آلي وسكرتارية.

وفي يوم الأربعاء سيتم إجراء المقابلات للسيدات الراغبات في شغل 30 وظيفة في عيادات تجديد الصحة والجمال بمسمى إداريات وعلاقات مرضى وسجلات طبية وخدمة عملاء.

أما الخميس المقبل فسيتم إجراء المقابلات للسيدات الراغبات في شغل 7 وظائف في مشغل جوري الجمال بمسمى موظفة استقبال وكوافيره.