TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخليج للمخازن" تُضيف شاحنتين إلى أصولها النقلية

"الخليج للمخازن" تُضيف شاحنتين إلى أصولها النقلية
الصورة من رويترز - آريبيان آي

مباشر: قالت شركة الخليج للمخازن (GWCS) إن قسم حلول نقل الأعمال الفنية قام بإضافة شاحنتين إلى أصول الشركة النقلية، تم تصميمهما خصيصاً لنقل الأعمال الفنية، وفقاً لأعلى المعايير المتبعة في أوروبا.

وقالت "الشركة" في بيان نُشر، اليوم، على الموقع الرسمي للبورصة إن الشاحنتين ذات سعة 10 أطنان و20 طناً، كما تم تجهيزهما بنظام تعليق هوائي يقوم بامتصاص الصدمات، وإبقاء كافة محتويات الشاحنة بوضع مستقر.

وأوضحت "الشركة" أن أرضية الشاحنة مُصممة بخاصية تمنع انزلاق المواد المشحونة، وقد تم تركيب قضبان تتوافق مع معايير صناعية محددة ومخصصة؛ لتثبيت الصناديق والشحنات إلى الجدران؛ مما يخفض من تحركها داخل الشاحنة.

وأضافت قائلة بأنه نظراً لأجهزة التحكم بدرجة الحرارة في الشاحنتين، فإن "الشركة" قادرة أن تؤكد نقل الأعمال الفنية، دون تعرضها لأي عوامل، أو تأثيرات خارجية.

وعلّق الرئيس التنفيذي للمجموعة، رنجيف منون، قائلاً: "لقد أصبحت الخليج للمخازن إحدى الشركات القليلة في المنطقة القادرة على تنفيذ هذه المهمة العالية التخصص، وقد حققت ذلك عبر الإضافة إلى نطاقها الواسع من الأصول التخزينية والنقلية بشكل مستمر، وهذه من أهم العوامل التي سمحت لها بكسب ثقة العملاء المتمثلة بالعقود المبرمة مع أكبر المتاحف والمعارض وجامعي الأعمال الفنية في دولة قطر”.

وحققت الشركة ارتفاعاً في الأرباح السنوية نسبته 38%، حيث بلغ صافي أرباحها نحو 140.3 مليون ريال في 2014، بالمقارنة مع أرباح بحوالي 101.6 مليون ريال في عام 2013.

وقالت "الشركة" في نهاية مارس الماضي: إنها قد قامت بتأسيس شركة فرعية مملوكة بنسبة 100% في مملكة البحرين؛ لتقدم بعض أنشطة الشركة الرئيسية تحت اسم: "جي دبليو سي اللوجستية".

وتعمل "المخازن" في تأسيس، وإدارة، وتأجير جميع أنواع المخازن، وتخزين وشحن البضائع بكافة أنواعها، برأسمال يبلغ 475.6 مليون ريال، موزعاً على 47.56 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 ريالات للسهم الواحد.