TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بروة" تؤجر قطعة أرض من وزارة التخطيط لتنفيذ مشروع السيارات المستعملة

"بروة" تؤجر قطعة أرض من وزارة التخطيط لتنفيذ مشروع السيارات المستعملة
بروة
BRES
-1.56% 2.83 -0.04
أبرمت مجموعة بروة العقارية مع وزارة البلدية والتخطيط العمراني إتفاقية تأجير أرض فضاء في منطقة روضة راشد بالقرب من طريق سلوى والتي تبلغ مساحتها "1.150.000" متر مربع وذلك لإنشاء مشروع معارض السيارات المستعملة وكل ما يتعلق بها من أنشطة ومرافق خدمية.
ويعد مشروع "مدينة المواتر" بحسب البيان المنشور على موقع البورصة القطرية اليوم الأول من نوعه في الدولة حيث يضم كافة الأنشطة المتعلقة بمعارض السيارات المستعملة بما في ذلك من مراكز الصيانة والخدمات الحكومية المتعلقة بها من مكاتب لإدارة المرور والفحص الفني والدفاع المدني والبلدية والبنوك وشركات تأمين السيارات وغيرها .
بالإضافة الى فندق ومجموعة من المحلات التجارية وسكن الموظفين والمرافق الحيوية الأخرى . كما ستقوم بتطوير حلبة خاصة بسباق السيارات وما يتعلق بها من أنشطة رياضية.
وستقوم مجموعة بروة العقارية بتطوير وتشغيل المشروع على ثلاث مراحل خلال أربع سنوات وسيعود بالنفع على المجموعة من خلال نظام BOT (التشغيل – التطوير- التحويل) لمدة ثلاثين عام.
وتعمل شركة بروة في مجال الاستثمار العقاري والمالي وتتفرع منها عدة شراكة عالمية ومحلية حيث تمتلك شركة بروة العقارية كلاً من شركة بروة الدولية وبروة لوكسمبروغ وبروة الهند وغيرها من الشركات التي تتفرع من شركة بروة التي تعتبر شركة مساهمة تمتلك الاجزء الأكبر من اسهمها شركة الديار القطرية والبقية لمستثمرين افراد وشركات.